أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حذاء خاص لتوتي تقديرًا لإسهاماته مع روما الإيطالي

العالم | 2017-04-26 12:26:41
حذاء خاص لتوتي تقديرًا لإسهاماته مع روما الإيطالي
   لم يلعب توتي لأي نادي اخر غير روما - أرشيف
رويترز
قامت إحدى شركات الملابس الرياضية العالمية بتصميم حذاء خاص لأسطورة كرة القدم الإيطالية ونادي روما فرانشيسكو توتي تقديرًا لإسهاماته مع فريق العاصمة. 

ووفقًا لوسائل اعلام إنجليزية، اليوم الثلاثاء، فقد صممت الشركة حذاءا خاصا لتوتي بعد أن اقترب من إكمال 25 عامًا مع فريق الذئاب الإيطالية، تمجيدًا لهذه الأسطورة في الملاعب الأوروبية والإيطالية بشكل خاص. 

ويعد توتي (40 عامًا)، أحد أهم وأبرز لاعبي الكرة الإيطالية، ولعب قرابة الـ 60 مباراة دولية مع المنتخب الإيطالي منذ عام 1998 وحتى اعتزاله اللعب الدولي عام 2006. 

ولم يلعب توتي لأي نادي اخر غير روما منذ انطلاقته في عالم الاحتراف عام 1992، وشارك في أكثر من 750 مباراة، وسجل أكثر من 300 هدفًا. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية