أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حذاء خاص لتوتي تقديرًا لإسهاماته مع روما الإيطالي

العالم | 2017-04-26 12:26:41
حذاء خاص لتوتي تقديرًا لإسهاماته مع روما الإيطالي
   لم يلعب توتي لأي نادي اخر غير روما - أرشيف
رويترز
قامت إحدى شركات الملابس الرياضية العالمية بتصميم حذاء خاص لأسطورة كرة القدم الإيطالية ونادي روما فرانشيسكو توتي تقديرًا لإسهاماته مع فريق العاصمة. 

ووفقًا لوسائل اعلام إنجليزية، اليوم الثلاثاء، فقد صممت الشركة حذاءا خاصا لتوتي بعد أن اقترب من إكمال 25 عامًا مع فريق الذئاب الإيطالية، تمجيدًا لهذه الأسطورة في الملاعب الأوروبية والإيطالية بشكل خاص. 

ويعد توتي (40 عامًا)، أحد أهم وأبرز لاعبي الكرة الإيطالية، ولعب قرابة الـ 60 مباراة دولية مع المنتخب الإيطالي منذ عام 1998 وحتى اعتزاله اللعب الدولي عام 2006. 

ولم يلعب توتي لأي نادي اخر غير روما منذ انطلاقته في عالم الاحتراف عام 1992، وشارك في أكثر من 750 مباراة، وسجل أكثر من 300 هدفًا. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"