أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

عشرات القتلى للنظام والميليشيات على جبهات الريف الحموي

من معارك ريف حماة - جيتي

سقط عشرات القتلى والجرحى من قوات النظام والمليشيات الطائفية الإيرانية والعراقية المتحالفة معها خلال مواجهاتٍ عنيفة على جبهات ريف "حماة" الشمالي اليوم الإثنين، فيما واصلت قاذفات النظام وروسيا غاراتها الجوية على القرى والبلدات المحررة.

وأعلن "جيش النصر" التابع لفصائل المقاومة، أن 25 عنصراً من قوات النظام وميليشياته قتلوا بقصفٍ مدفعيٍ عنيف طال مواقعهم في حاجز "زلِّين" شمال مدينة "حلفايا"، ما أجبرهم على الانسحاب من الحاجز، وقتل آخرون من عناصر النظام حاولوا التقدم مجدداً في المنطقة، كما دمر عناصر المقاومة دبابة ومدفعاً ثقيلاً لقوات النظام داخل مدينة "حلفايا"، واستهدفوا بصواريخ "غراد" تجمعاتٍ للنظام والميليشيات وسط المدينة.

كذلك قتلت فصائل المقاومة مجموعةً من قوات النظام على جبهات مدينة "طيبة الإمام"، إثر استهدافها بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون، مبنىً يتحصن به عناصر النظام، كما دمر الثوار عربة "شيلكا" وسيارة "بيك آب" على حاجز "السمان" بالمنطقة.

من جهةٍ ثانية، قصف الطيران الحربي والمروحي بالصواريخ والبراميل المتفجرة مدينتي "اللطامنة" و"كفرزيتا" وقريتي "الزلاقيات" و"لحايا"، ومناطق عدة بريف "حماة" الشمالي، ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة آخرين.


زمان الوصل
(12)    هل أعجبتك المقالة (13)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي