أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مانشستر يونايتد يعلن إصابة إبراهيموفيتش وروخو بالرباط الصليبي

العالم | 2017-04-23 11:08:17
مانشستر يونايتد يعلن إصابة إبراهيموفيتش وروخو بالرباط الصليبي
   زلاتان
الأناضول
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، السبت، إصابة ثنائي الفريق الكروي الإسباني زلاتان إبراهيموفيتش وماركوس روخو بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وقال النادي عبر موقعه الالكتروني: "الفحوصات الطبية التي أجراها ثنائي الفريق إبراهيموفيتش وروخو أثبتت تعرضهما لإصابة بقطع في الرباط الصليبي".

ولم يتم الكشف عن مدة غياب الثنائي عن الملاعب، إلا أن وسائل الاعلام البريطانية أشارت إلى احتمالية غيابهما عن المستطيل الأخضر حتى منتصف الموسم المقبل.

كان الثنائي قد خرج مصابًا أثناء مباراة مانشستر يونايتد مع أندرلخت البلجيكي في ربع نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) يوم الخميس الماضي، والتي حسمها الفريق الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في الوقت الإضافي.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى نصف النهائي القاري ليواجه سيلتا فيغو الإسباني.

ويعد الموسم الحالي هو الأخير لإبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد حيث لم يقم بتجديد عقده حتى الآن مع الفريق الإنجليزي. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا