أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كلاسيكو التصريحات بين زيدان وانريكي

العالم | 2017-04-23 00:13:11
كلاسيكو التصريحات بين زيدان وانريكي
   تعد هذه ثالث مرة يواجه فيها إنريكي الفرنسي زين الدين زيدان - جيتي
زمان الوصل - رصد
أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن فريقه سيقاتل لحسم الكلاسيكو الإسباني لصالحه أمام برشلونة الأحد في الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وفي مؤتمر صحفي، السبت، قال زيدان "سنقاتل من أجل الفوز على برشلونة والحصول على النقاط الثلاث، ولا نختلف أن مباريات الكلاسيكو دائمًا ما تكون مهمة وتحظى بشغف واهتمام كبير من الجماهير في مختلف دول العالم".

وأضاف "خروج برشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا لا يعني بالضرورة أن الأمور ستكون سهلة بالنسبة لنا لعبور اللقاء، حيث إننا سنلعب أمام فريق قوي وخصم عنيد".

وعن غياب المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف برشلونة للإيقاف، قال زيدان "غياب نيمار عن صفوف الفريق الكتالوني ليست مشكلتي على الإطلاق، فنحن سنخوض اللقاء أمام فريق كامل ومتكامل".

وعن البرتغالي كريستيانو رونالدو، أكد المدرب الفرنسي "رونالدو على ما يرام، فهو جاهز بدنيًا وعقليًا فهو مستعد لتقديم أداء عظيم مثل بقية زملائه، ونحن دائمًا نتحدث عنه قبل المباريات الكبيرة".

أما الويلزي غاريث بيل، فقال زيدان "لا أعرف ما إذا كان سوف يلعب في لقاء الغد من عدمه".

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه "سانتياغو بيرنابيو" نظيره برشلونة في لقاء يحظى بمتابعة واهتمام الجماهير من مختلف دول العالم.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المسابقة برصيد 75 نقطة وله مباراة مؤجلة بفارق 3 نقاط عن مطارده برشلونة.

من جانبه اعتبر لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بمثابة مباراة نهائية.

وقال إنريكي "مباراتنا أمام ريال مدريد ستكون بمثابة مباراة نهائية، لابد أن نستغل الفرص التي تسنح أمامنا ومحاولة تحقيق الفوز باللقاء".

وأضاف، "لا يفرق معنا غياب المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه، ونحن جاهزون لخوض اللقاء في غيابه خاصة وأن بقية اللاعبين لديهم روح وإصراح لتحقيق النقاط الثلاث".

وتابع إنريكي "ودّعنا دوري أبطال أوروبا على يد يوفينتوس الإيطالي، لذا مطالبون لتعويض ذلك بالفوز بالكلاسيكو".

وتعد هذه ثالث مرة يواجه فيها إنريكي الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال، تغلب خلاها زيدان الذي نجح في الفوز على إنريكي الموسم الماضي بهدف مقابل هدفين على ملعب "كامب نو".

أما المواجهة الثانية بينهما على الصعيد التدريبي فكانت في الدور الأول للموسم الحالي، والتي أقيمت أيضًا على ملعب "كامب نو" وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية      النفط يهبط بفعل خفض توقعات النمو وتضخم المخزونات الأمريكية