أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميسي ورونالدو .. صراع الأرقام قبل الكلاسيكو

العالم | 2017-04-22 12:00:57
ميسي ورونالدو .. صراع الأرقام قبل الكلاسيكو
   أرشيف
الأناضول
ستكون الأضواء موجهة صوب الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف في ريال مدريد قبل "كلاسيكو الأرض" الذي سيجمع بين الفريقين غدًا الأحد في الجولة الثالثة والثلاثين لللدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا). 

وبلاشك، فإن الجماهير في مختلف دول العالم دائمًا ما تكون حريصة على متابعة الأرقام الخاصة بأفضل لاعبين على مستوى العالم وهما ميسي ورونالدو لذا فإن الأنظار دائمًا ما تكون مسلطة عليهما. 

وقبل "كلاسيكو الأرض" غدًا الأحد، فإن هناك العديد من الأرقام الخاصة بالثنائي ميسي ورونالدو في تاريخ مشاركتهما بالكلاسيكو الإسباني. 

فميسي خاض 33 مباراة للكلاسيكو، وتمكن من تحقيق الفوز في 15 مواجهة مع برشلونة، وخسر في عشر لقاءات، بينما تعادل في ثمان. 

وتمكن النجم الأرجنتيني الملقب بـ "البرغوث" من تسجيل 21 هدفًا في جميع المباريات التي خاضها بالكلاسيكو حيث أنه شارك في 2924 دقيقة. 

و سجل ميسي 45 هدفًا في 45 مباراة خاضها بمختلف البطولات التي خاضها فريقه بالموسم الحالي جاءت على النحو التالي (29 هدفًا بالدوري، و 11 بدوري الأبطال، و4 بكأس الملك، وهدف وحيد بكأس السوبر). 

كما أنه الأهداف التي سجلها (38 هدفًا بقدمه اليسرى، وهدفين بالرأس، و5 أهداف بالقدم اليمنى). 

أما رونالدو فقد خاض 27 مباراة للكلاسيكو، وتمكن من الفوز في سبع لقاءات، وخسر 12 مواجهة، وتعادل في ثمان على غرار ميسي. 

ونجح النجم البرتغالي في تسجيل 16 هدفًا في جميع المباريات التي خاضها للكلاسيكو خاصة وأنه شارك في 2289 دقيقة فقط. 

سجل رونالدو 31 هدفًا في 38 مباراة خاضها بمختلف البطولات في الموسم الحالي جاءت على النحو التالي (19 هدفًا بالدوري، و7 بدوري الأبطال، وهدف واحد بكأس الملك، و 4 أهداف بكأس العالم للأندية). 

كما أن الأهداف التي سجلها (22 هدفًا بقدمه اليمنى، و 5 أهداف بالرأس، وثلاثة بالقدم اليسرى). 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النظام يهدد: سنعيد الجولان بكل الوسائل المتاحة      خطة جديدة لسلب عقارات المهجرين من ريف دمشق      حرائق مفتعلة لسلب بساتين الغوطة الشرقية      مقتل مسؤولين في "مجلس دير الزور" برصاص مجهولين      واشنطن بوست: إجراءات التقشف دفعت حزب الله لسحب مقاتلين له من سوريا      صحيفة أمريكية تحذر من كارثة إنسانية تلوح بالأفق في إدلب      اليمين الأوروبي المتطرف يحتشد في إيطاليا استعدادا للانتخابات الاوروبية      "كمال".. البعثي الذي ينشر عتمته على حوران ويمهد لعودة "عاطف نجيب"