أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل عناصر للنظام شمال حماة والطيران يمطر "كفرزيتا" بالصواريخ المظلية

محلي | 2017-04-20 00:37:12
مقتل عناصر للنظام شمال حماة والطيران يمطر "كفرزيتا" بالصواريخ المظلية
   لقطة من الفيديو
زمان الوصل
سقط قتلى وجرحى من عناصر النظام وميليشياته، إثر استهداف عناصر المقاومة بصاروخٍ مضادٍ للدروع سيارة عسكرية على جبهة "المجدل" بريف "حماة" الشمالي اليوم الأربعاء، فيما واصلت مقاتلات نظام الأسد وروسيا غاراتها العنيفة على المناطق المحررة.

وبث المكتب الإعلامي التابع لـ"جيش العزة" تسجيلاً مصوراً يظهر لحظة استهداف أحد طواقمه بصاروخ "تاو" سيارة عسكرية (بيك آب) تقل عناصر للنظام وميليشياته على جبهة "المجدل"، ما أسفر عن تدميرها وسقوط من فيها بين قتيل وجريح.

من جهةٍ ثانية واصلت قاذفات النظام قصفها الجوي العنيف على مدينة "كفرزيتا"، حيث استهدفت المقاتلات الحربية بصواريخ مظلية أحياء سكنية عدة وسط المدينة، وقصف الطيران الروسي بالصواريخ الفراغية وقنابل النابالم مدينتي "حلفايا" و"طيبة الإمام" ومناطق أخرى.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة      #كفايه_بقي_ياسيسي.. يتصدر "تويتر" في مصر      قمة ثلاثية في أنقرة تناقش التطورات حول إدلب