أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صور.. بمثل هؤلاء يقاتل "زهر الدين" في دير الزور

اللقطة أخذت في مقر إقامة "زهر الدين" الباذخ - زمان الوصل

أظهرت صور حديثة العميد "عصام زهر الدين" مع شخص غريب الهيئة بشعر ولحية طويلين، ويرتدي ما يشبه جلبابا صوفيا، يظهره وكأنه أحد الأشخاص القادمين من العصور الوسطى، ممن تتكلم عنهم روايات الأساطير الغربية.


وعلمت "زمان الوصل" أن صاحب المنظر الغريب ما هو إلا عنصر في قوات "الحرس الجمهوري" التي يعد "زهر الدين" أحد قادتها الكبار، ممن يتولون منذ فترة ليست بالقصيرة الدفاع عن النظام على جبهة دير الزور.

اللقطة التي أخذت في مقر إقامة "زهر الدين" الباذخ، ظهر فيها أيضا مراسل حربي لإحدى الوكالات الروسية، اسمه "أوليغ بلوخين"، معروف بقربه من "زهر الدين" ومرافقته للقوات والمليشيات التي تأتمر بأمر هذا الضابط.

ويروج أنصار "زهر الدين" له بوصفه بطلا أسطوريا ورجلا قوي البنية والعزيمة لا يهزم، في محاكاة للدعاية التي يسوقها أتباع "سهيل حسن"، رغم تحدر الضابطين من منطقتين وطائفتين مختلفتين.


زمان الوصل
(20)    هل أعجبتك المقالة (21)

التوحيدي

2017-04-19

هدا أبو الشعر الطويل البغل اسمه أيهم أسعد وهو من ريف جبلة وبيت أهله في الزاهرة القديمة مقابل مدرسة التوحيدي حارة الكنايات وراء حاجز المارينا ولديه شقيق لوطي في الإمارات ويمتهنون التقية على أنهم شوام وشقيقته متزوجة من ابن الرسام التشكيلي السوري الراحل نذير نبعة وهذا الأغبر من أسقط الشخصيات المنحطة ويعرفونه جيدا محيطه في الزاهرة هو واهله وأقرباؤهم وجيرانهم الذين عانى منهم جيرانهم لعشرات السنوات لكنهم انقلعوا بلا رجعة اول الأحداث بعدما بدأت الاشتباكات حيث ظهر جبنهم ونذالتهم حتى انهم لم تكن لديهم الشجاعة للدفاع عن أنفسهم بينما الجيران عانوا منهم ومن جبروتهم الزائف، لعنهم الله نبتة وسخة.


قيدر

2017-04-19

لعنك الله ياقيدر اللعين ، هذا القذر أيهم من بيت أسعد من جبلة، اعوذ بالله من الشيطان الرجيم على هالوجه من عند الصبح.


Ahmad

2017-04-19

من الملاحظ أن معظم العناصر لهم شعور ولحى طويلة, على مايبدو يحسبون حساب وقوعهم في الأسر.


ضبع

2017-04-19

هدا الضبع اسمه أيهم وجيه أسعد ، ضبع حقيقي وقذر هو وعائلته معروفين بالزاهرة القديمة بالميدان كان بيت أهله ومن أقذر الناس والشخصيات مقرف هو وأهله لعنه الله ولعن روحه القذرة ، فطيسة قريبا إن شاء الله.


التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي