أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"مجلس مدني" لإدارة الرقة تعلنه ميليشيا "سوريا الديمقراطية"

محلي | 2017-04-18 19:21:16
"مجلس مدني" لإدارة الرقة تعلنه ميليشيا "سوريا الديمقراطية"
   أرشيف
زمان الوصل
أعلنت ميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية"، عن تشكيل "مجلس مدني" سيتولى إدارة شؤون الرقة في حال تم انتزاعها من قبضة تنظيم "الدولة".

وقالت الميليشيا، التي تشكل وحدات حماية الشعب الكردية عمودها الفقري، في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن لجنة تحضيرية عقدت "لقاءات مع أهالي ووجهاء عشائر مدينة الرقة لمعرفة آرائهم حول كيفية إدارة مدينة الرقة"، متعهدة على لسان الناطق باسمها "طلال سلو" بتقديم "كل الدعم والمساندة".

وزعم "سلو" أن "سوريا الديمقراطية" سلمت بالفعل بعض البلدات المحيطة بمدينة الرقة إلى "المجلس المدني"، بعدما استولت على تلك القرى من يد التنظيم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السعودية تبدأ بتصفية حساباتها مع إيران فوق الأرض السورية.. طيرانها أغار على مليشيات تتبع طهران      لأول مرة.. مقتل عنصر للوحدات الكردية ضربا بالمطرقة في مخيم "الهول"      منظمة: الشرائح الهشة في المجتمع الفلسطيني هي الأكثر تضررا من الحرب السورية      الحريري يعلّق عمل تلفزيون "المستقبل"      اغتيالات بالجملة في درعا.. ثلاث عمليات خلال 24 ساعة      روسيا تتطلع للاستيلاء على عقود "إعادة إعمار سوريا"      أردوغان: سنفعل خططنا حول المنطقة الآمنة خلال أسبوعين      مرشح الرئاسة التونسي: إسقاط الأسد شأن داخلي سوري