أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قائلا: "لايستحق التعليق".. الجعفري ابتلع لسانه إزاء وصف "ترامب" لرئيسه بالحيوان

الجعفري

على عكس عضلاته اللسانية التي "يفردها" هو ونظامه شتماً وقدحا في حق حكام دول مثل تركيا و وبعض الدول العربية لأقل موقف يبدر منهم، بلع مندوب النظام الدائم في الأمم المتحدة لسانه الجارح، عندما سئل عن تصريحات واضحة للرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" وصف فيها بشار الأسد بالحيوان.

ورغم الإهانة الكبيرة التي وجهها إلى رئيسه، فإن بشار الجعفري، اكتفى بالقول: "الأمر لا يستحق التعليق على مثل هذا التصريح، شيء يرثى له أن نسمع مثل هذه التصريحات غير المسؤولة والاستفزازية من أهم قائد في العالم الغربي. هذا... أشعر بالخزي".

ويمثل هذه الموقف غير المعتاد من "الجعفري"، المعروف بتصريحاته الخارجة عن أي لياقة.. يمثل موقف النظام الذي تلقى لطمة الهجوم الصاروخي ثم لطمة وصفه رأسه بالحيوان، دون أن يحرك ساكنا، مخافة أن يثير حنق "ترامب" أكثر فيتلقى –أي النظام- ضربة قاضية تنهي وجوده في سوريا.

زمان الوصل - رصد
(8)    هل أعجبتك المقالة (7)

محمد علي

2017-04-13

الفرس المجرمون امثال الجعفري و الاسد و عموم الطائفة و الاكراد الذين تم زرعهم في اوخر الدولة العثمانية تختلف جزئيا من الاجرام الروسي الامريكي بدرجات من الغباء و الحقد و تسلسل المنطق ،،،، الخلاصة كلهم مجرمون بحق الانسانيه و يجب قتالهم و دحرهم و انهائهم بطريقة او باخرى طال الزمان ام قصر..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي