أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ترامب يتمم ذيل الكلب.. "بشار الأسد حيوان"

سبق للإعلام الروسي أن وصفه بـ "ذيل الكلب" - أرشيف

وصف الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" بشار الأسد بـ "الحيوان"، وقال في لقاء له مع محطة فوكس نيوز الأمريكية التي ستبث في وقت لاحق من اليوم الأربعاء 

"عندما تلقي غازاً أو قنابل أو براميل متفجرة، أن تلقي هذه البراميل الضخمة المعبأة بالديناميت وسط مجموعة من الناس ثم تجد الأطفال بدون أذرع أو أرجل أو أوجه فهذا بكل إنصاف، هذا حيوان".

وقال ترامب للإعلامية "ماريا بارتيرومو" خلال لقائها معه، إن الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" يدعم شخصاً شريراً، في إشارة منه لبشار الأسد.

وأضاف الرئيس الأمريكي:"إنه لا يملك خططا للدخول إلى سوريا"، مؤكداً أن التدخل الأميركي في سوريا سيكون عبر شن ضربات جوية جديدة تستهدف النظام.

ويعد هذا الوصف هو الأقوى الذي يطلقه ترامب على بشار الأسد، بينما سبق للإعلام الروسي أن وصفه بـ "ذيل الكلب".

زمان الوصل - رصد
(35)    هل أعجبتك المقالة (33)

الهاشمي

2017-04-13

بعد " الحيوان "ترامب يصف بشار ايضا ب" الجزار" هذا اخر لقب يحصل عليه قائد فاشي يحكم بالكيمياوي !!! طبعا في احد مقاطع اليوتوب رأيت بشار وهو يستقل سيارته الخاصة مع زوجته ودون حماية !!! وهو يتحدث الى صحفية التي استقلت معهما هي الاخرى وتسئله هل انت تشعر بالامان فاجاب بشار - لا يوجد شئ فسوريا كلها امان !!! ثم سئلت الصحفية الى اين تذهب فاجاب بشار - احضر حفلة موسيقية كلاسيكية فرنسية و انا احب الموسيقيين الفرنسيين !!!! وبدأ يسرد الاسماء تلو الاخرى ليبدي ثقافته .... الى اخر الحديث !!! ما لاحظته خلال حديثه _ اما هو غريب (( هذا اقناع للذي لايؤمن كونه فارسي الجذور )) عن هذا الوطن - هو وعائلته مزروعين زرعا ليكملوا _ تدمير الشام _ الذي بارك فيه الرسول الاكرم وسمى اهله بالمرابطون وعليه فهو مرتاح للمجازر ولهذا تراه فهو يحضر حفل موسيقي والدماء تسيل كالانهار !!! واما هو مصاب بانفصام شخصي(شيزوفرينيا ) لان الحديث والسلوك الشخصي والاجتماعي واجوبته تنم عن اضطراب غير طبيعي لان الذي يجري حوله ينطق الحجر فكيف بهذا النوع من البشر ؟؟؟ كيف تجمع يا بني ادم بين الدم وبين الاستماع للقطع الموسيقية ان لم تكن مريضا ؟؟؟ حكم الناس حقوق وواجبات ومسئولية وليس عبثية وجمع للمال وقتل الانفس البريئة الشريفة المخلصة للوطن ايها الاصفهاني الدخيل ... لقد أخطأ العلويون بحق كل سوريا يوم استقبلوا جدك وآوه وقدموا له الاكل والملبس والسكن في بيت الاحسان فماذا كانت النتيجة : اتقي شر من احسنت اليه ! اصيبت يومها كل سوريا بسرطان ال الوحش ! نسئل الله لها ولامتنا الشفاء ..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي