أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استمع.. تسجيلات ملتقطة لضباط الأسد حول التوماهوك والأهداف التي أصابها

محلي | 2017-04-09 19:58:58
استمع.. تسجيلات ملتقطة لضباط الأسد حول التوماهوك والأهداف التي أصابها
   أكد الضباط أن الضربات الأمريكية الأولى من نوعها خلال الثورة السورية دمرت كتائب الدفاع الجوي - مطار الشعيرات - جيتي
زمان الوصل TV (خاص)

حصلت زمان الوصل على تسجيلات صوتية لمكالمات جرت بين ضباط في جيش النظام بعد الضربة الأمريكية على مطار الشعيرات العسكري بريف حمص والتي وقعت فجر يوم الجمعة الفائت.

وكشفت التسجيلات التي دارت بين ضابط يعمل في المطار وأحد الضباط الآخرين عن سقوط 24 صاروخا أمريكيا من نوع "توماهوك" داخل المطار و18 صاروخا بمحيطه في مناطق غير مأهولة بالسكان.

وأكد الضباط أن الضربات الأمريكية الأولى من نوعها خلال الثورة السورية دمرت كتائب الدفاع الجوي وقتلت العسكريين داخلها. 

ويشار إلى أن الصواريخ الأمريكية التي أمر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإطلاقها على مطار الشعيرات جاءت ردا على استخدامه من قبل نظام الأسد في الغارات الجوية الكيماوي التي استهدفت مدينة خان شيخون بريف إدلب المحرر في 4 نيسان 2017 وتسببت باستشهاد أكثر من 100 مدني بينهم 30 طفلا و18 سيدة وإصابة 573 آخرين.

2017-04-16
إن شاء الله الأسد إلى نهاية إن شاء الله الأسد إلى نهاية إن شاء الله الأسد إلى نهاية
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لانبل و لافيض... محمد الأحمد*      مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال