أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

طيران النظام والروسي يقصفان "اللطامنة" بـ "نابالم"

اثار القصف - ناشطون

بث ناشطون من مدينة "اللطامنة" بريف حماة الشمالي صورا وتسجيلات لاندلاع حرائق كبيرة في المدينة فجر اليوم السبت إثر استهدافها بقنابل "نابالم" من قبل طائرات النظام وطائرات حربية روسية. 

وذكرت صفحة "تجمع شباب اللطامنة" على موقع "فيسبوك" أن الطيران الحربي الروسي قصف أحياء المدينة بقنابل "نابالم" الحارقة خلال ست غارات أدت لامتداد الحرائق على مناطق واسعة.

وفي ريف إدلب الغربي قصف الطيران الحربي الروسي بالقنابل الفوسفورية قرية "عدوان" بالتزامن مع قصف بصواريخ بالستية مصدرها البوارج الروسية في المتوسط.

وتتعرض عموم مدن وبلدات ريف حماة الشمالي لقصف من قبل طيران النظام الحربي والطيران الروسي تركز على مدن "صوران" و"طيبة الإمام" و"اللطامنة".


زمان الوصل
(25)    هل أعجبتك المقالة (22)

الهاشمي

2017-04-08

لقد ايدت معظم الدول العربية الضربة الامريكية على مطار الشعيرات فلم تسكت على العدوان الروسي للمدن والقصبات السورية واقل ما يمكن اتخاذها من الخطوات الادانة او استدعاء السفراء الروس او طرد هم من بلداننا - ما الفائدة من ورائهم غير القتل والخراب ! تحركوا يا حكام العرب اين انتم ؟ لقد اجتمع مجلس الامن لمجرد قصف مطار الشعيرات فما بال المدن الاهلة بالسكان التي تقصف من قبل الروس بمختلف الاسلحة المحرمة دوليا ؟ استيقظوا ولو مرة فالسكوت من علامات الرضا . هل تخافون ؟ اتركوا القرار للشعوب بالخروج الى الشوارع للتنديد وايصال رسالة للعالم - صمتكم يشارك بشار وبوتين اللعين في قتلنا !!!!!!!!!!!!!!!!.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي