أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بوتين: الضربات الأمريكية تضر بالعلاقات بين واشنطن وموسكو

محلي | 2017-04-07 11:33:02
بوتين: الضربات الأمريكية تضر بالعلاقات بين واشنطن وموسكو
   بوتين - أرشيف
وكالات
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، أن الضربات الأمريكية على أهداف في سوريا من شأنها أن تضر بالعلاقات الروسية الأمريكية والتحالف ضد الإرهاب.

ونقلت وسائل إعلام روسية عن المتحدث باسم "كرملين"، دميتري بيسكوف، قوله "إن الرئيس بوتين يعتبر هجمات الولايات المتحدة على سوريا عدوانًا ضد دولة ذات سيادة، وتمثل انتهاكًا للقانون الدولي".

ونفذت واشنطن صباح اليوم، هجوماَ باستخدام صواريخ توماهوك، استهدف قاعدة الشعيرات الجوية التابعة للنظام السوري بمحافظة حمص، وذلك ردًا على قصف الأخير "خان شيخون" في إدلب بالأسلحة الكيماوية.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية، جيف ديفيس، إن قواتها نفّذت هجوماَ "باستخدام صواريخ توماهوك للهجمات البرية، انطلقت من المدمرتين يو اس اس بورتر ويو اس اس روس، شرق البحر المتوسط".

وأوضح المتحدث أن 59 صاروخاً استهدفت "طائرات وملاجئ الطائرات ومستودعات للوقود والدعم اللوجستي ومستودعات الذخائر ونظم الدفاع الجوي واجهزة الرادار.
محمد علي
2017-04-07
كلاكم مجرم دولي ،،، لكن الضربات تظهر حجمكم الصغير و امكانياتم المحدودة التي لا تتعدى عن قتل الابرياء و غير المسلحين
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ماكرون يطلع ترامب على خطة فرنسا لتخفيف التوتر مع إيران      تشيلسي يحقق أول فوز تحت قيادة لامبارد      "قلب تونس" يطالب بالإفراج عن المرشح الرئاسي "نبيل القروي"      ترامب يلوح بتفعيل الطوارئ الاقتصادية في التعامل مع الصين      احتجاجات ضد "قسد" شمال مدينة دير الزور      إيران تعلن عن اجراء اختبار لصاروخ جديد      تركيا تصف التقارير عن ترحيل اللاجئين السوريين بـ "الهراء"      ناشطون يطالبون بإلغاء عقد نادٍ نمساوي مع "ابراهيم عالمة"