أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو تعلق العمل بالمذكرة الروسية الأمريكية حول ضمان سلامة التحليق

محلي | 2017-04-07 11:14:55
موسكو تعلق العمل بالمذكرة الروسية الأمريكية حول ضمان سلامة التحليق
   أرشيف
وكالات
أعلنت وزارة الخارجية الروسية عن تعليق العمل بالمذكرة الروسية الأمريكية حول ضمان سلامة التحليقات في سماء سوريا، ودعت مجلس الأمن الدولي إلى عقد اجتماع طارئ لبحث الضربة الأمريكية.

وقالت في بيان "من الواضح أن واشنطن أعدت ضربتها بالصواريخ المجنحة مسبقا" مضيفة: "إنه أمر واضح تماما لأي خبير أن القرار بتوجيه الضربات اتخذ في واشنطن قبل الأحداث في إدلب التي تم استغلالها كذريعة لإظهار القوة".

وفي سياق متصل افادت وسائل إعلام روسية بأنه من المنتظر أن يعلق وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، على الوضع الناجم عن توجيه الجيش الأمريكي ضرباته إلى قاعدة الشعيرات الجوية.

ومن المتوقع أن يأتي تعليق لافروف أثناء مؤتمر صحفي في ختام اجتماع وزراء خارجية بلدان رابطة الدول المستقلة الذي يجري في عاصمة أوزبكستان طشقند.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب: كنت على علم بدعوة ظريف      ترامب يقترح ضرب الأعاصير بالقنابل النووية      انفجارات تستهدف مواقع لـ"الجبهة الشعبية" في البقاع اللبناني      بوغبا يتعهد بمحاربة العنصرية من أجل الأجيال القادمة      تراجع اليوان الصيني إلى أدنى مستوياته منذ 11 عاما      عقود النفط الآجلة تهبط متأثرة بالتوترات التجارية بين واشنطن وبكين      "أنجيل هاز فولن" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا      5 ملايين دولار من مؤسسة يدعمها دي كابريو لوقف حرائق الأمازون