أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كلينتون تدعو لتدمير جميع القدرات الجوية لنظام الأسد

محلي | 2017-04-07 09:59:06
كلينتون تدعو لتدمير جميع القدرات الجوية لنظام الأسد
   هيلاري كلينتون - أرشيف
زمان الوصل - رصد
دعت هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، إلى تدمير جميع القوات والقدرات الجوية لنظام الأسد، معتبرة أنه يمكن إنهاء الصراع في سوريا بهذه الطريقة.

وقالت كلينتون، في كلمتها أمام قمة "نساء العالم" في نيويورك بالتزامن مع إطلاق صواريخ مجنحة أمريكية على مطار الشعيرات العسكري: "لدى الأسد سلاح جو تسبب بوفاة العديد من المدنيين، كما رأينا في السنوات والأيام القليلة الماضية..وأعتقد حقا أننا في حاجة إلى تدميره لمنع احتمال قصف الأبرياء ورمي قنابل السارين عليهم، مرة أخرى".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حزب "حمدين صباحي" يهدد بتجميد نشاطه السياسي في مصر      الأمم المتحدة تعلن إنجاز اللجنة الدستورية      مجلس الأمن يصوت على مشروعي قرار لوقف إطلاق النار في إدلب      خبراء من الأمم المتحدة يتجهون للسعودية للتحقيق بهجوم "أرامكو"      رغم انقضاء 5 أيام.. مصير مجهول لابن عم أسماء الأسد بعد اختفائه في لبنان      الكويت تدعو لمحاكمة مرتكبي الجرائم في سوريا والاهتمام بالوضع الإنساني      ريف اللاذقية.. خرق جديد لقوات الأسد يعيد "الكبانة" إلى واجهة الأحداث      السعودية تبدأ بتصفية حساباتها مع إيران فوق الأرض السورية.. طيرانها أغار على مليشيات تتبع طهران