أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مسؤول أمريكي: عسكريون روس كانوا يتواجدون في الشعيرات

لقطة جوية لمطار الشعيرات

قال مسؤول بوزارة الدفاع الأمريكية "بنتاغون" إن مطار الشعيرات الذي استهدفته صواريخ توماهوك، فجر الجمعة، احتوت على عناصر روس.

ولم يبين المسؤول بحسب "سي ان ان" الدور الذي كان يؤديه هؤلاء الروس في القاعدة، لافتا إلى أن اتصالات متعددة مع روسيا أجرتها الولايات المتحدة الأمريكية لتحذيرهم من الضربات المقبلة.

وأطلع الجيش الأمريكي صحفيين على صور الرادار التي تظهر إقلاع طائرة من القاعدة إلى موقع تنفيذ الهجوم الكيماوي، الثلاثاء، وذلك في محاولة لربط هذه العملية بما شهدته بلدة خان شيخون من هجوم كيماوي أودى بحياة العشرات.

ويذكر أن ترامب صرح للصحفيين ردا على سؤال عما إذا كان يعتقد أنه يجب على الرئيس بشار الأسد ترك السلطة، قائلا: إنه يعتقد أن "ما فعله الأسد أمر شنيع، ما حدث في سوريا هو واحدة من الجرائم الفاضحة، لم يجب أن تحدث، ولم السماح بحدوثها".

وأضاف: "أعتقد ان ما حدث في سوريا عار على الإنسانية. الأسد يدير الأمور هناك، ويجب أن يحدث شيء ما". وعما إذا كان قد تحدث مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشأن الهجوم الكيماوي، قال ترامب: "لم أتحدث معه، ولكن في مرحلة ما قد أفعل".

زمان الوصل - رصد
(19)    هل أعجبتك المقالة (17)

الهاشمي

2017-04-07

هل سمعتم كلمة مندوب العصابة الطائفية لسوريا المحتلة - ان امريكا تسببت بقتل الاطفال والنساء نتيجة قصفه لقاعدة الشعيرات !!! لم نسمع ولا نتوقع ولم نرى ولا ندري ماذا يفعل الاطفال والنساء في قاعدة عسكرية في جوف الصحراء !!! الامريكيون ليس دفاعا عنهم لم يقصفوا الاطفال والنساء بالكيمياوي ولا قصفوا المشافي ولا قوافل الاغاثة يا ارعن !.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي