أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأسد يقصف "الهبيط" بالأسلحة السامة ضمن غارات جوية على ريف إدلب

محلي | 2017-04-04 00:28:53
الأسد يقصف "الهبيط" بالأسلحة السامة ضمن غارات جوية على ريف إدلب
   أسفر القصف عن إصابة أكثر من 20 مدنياً بحالات اختناقٍ معظمهم أطفال ونساء - ناشطون
إدلب - زمان الوصل
شهدت محافظة "إدلب" الإثنين عشرات الغارات الجوية التي شنتها مقاتلات الأسد والقاذفات الروسية، على مدن وبلدات الريف الجنوبي، ومناطق عدة في "جبل الزاوية" أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى مدنيين.

وشهدت بلدة "الهبيط" (جنوب إدلب) -القريبة من "سهل الغاب" وريف "حماة" الشمالي الغربي، قصفاً جوياً مكثفاً على الأحياء السكنية، حيث وصل عدد الغارات إلى 26، أسفرت عن مقتل طفلٍ (أحمد عبد الله عبود) وشقيقته (مريم) وإصابة آخرين، بينما ألقت مروحيات النظام برميلين متفجرين يحملان غاز الكلور السام على أحياء "الهبيط"، ما أسفر عن إصابة أكثر من 20 مدنياً بحالات اختناقٍ معظمهم أطفال ونساء وفقاً لمصادر في "الدفاع المدني".

بموازاة ذلك، استهدفت مقاتلات روسية بالصواريخ أحياء مدينة "خان شيخون" "جنوب "إدلب" ما أسفر عن مقتل مدنيين وجرح آخرين، وطالت غارات جوية عنيفة بالصواريخ الفراغية والعنقودية، قرى وبلدات "كفرعين"، "الشيخ مصطفى"، "عابدين"، "ترملا"، "الدار الكبيرة"، "معرتحرمة"، "مدايا"، "احسم"، "كفرنبل"، "إبلين"، "الموزرة"، وعشرات البلدات الأخرى في "جبل الزاوية" ومحيطها.
الهاشمي
2017-04-04
من يسكت على جرائم بشار وعصابته فهو مشارك في قتل شعبه بسكوته .
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"