أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد أشهر من مصرع زميله بنفس المكان والطريقة.. إصابة لواء في جيش النظام وسط دمشق

محلي | 2017-04-03 19:15:52
بعد أشهر من مصرع زميله بنفس المكان والطريقة.. إصابة لواء في جيش النظام وسط دمشق
   اللواء شاهين - زمان الوصل
زمان الوصل
عادت قذائف الهاون للتساقط في أنحاء مختلفة من العاصمة دمشق، على وقع قصف عنيف للنظام استهدف حيي جوبر والقابون.

وأحصت صفحات موالية سقوط 14 قذيفة هاون في كل من: مزة 86، المالكي، الأمويين، أبو رمانة، محيط السفارة الروسية (المزرعة)، والفيحاء، وهذه الأخيرة سقطت عليها قذيفة واحدة يبدو أنها كانت كفيلة بإصابة ضابط رفيع يرأس إدارة الإعداد البدني في جيش النظام، وهو اللواء "ياسر مهنا شاهين".

واللافت للانتباه أن اللواء "شاهين" أصيب مباشرة رغم أن الذي سقط على الفيحاء هو قذيفة واحدة، ما يذكّر بحادثة مقتل مدير "نادي الجيش" العقيد نزيه نعمان في خريف العام الماضي، حيث سقطت على رأسه قذيفة هاون أثناء وجوده في نفس المكان (مدينة الفيحاء الرياضية".

ويتبع "نادي الجيش" لإدارة الإعداد البدني في "وزارة الدفاع"، وهي الإدارة التي يترأسها اللواء شاهين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب