أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المقاومة تصد هجوما للنظام قرب "حلفايا" والروس يدمرون مخبزا شمال حماة

محلي | 2017-04-02 14:23:25
المقاومة تصد هجوما للنظام قرب "حلفايا" والروس يدمرون مخبزا شمال حماة
   اثار القصف على "كفرزيتا" - ناشطون
حماة - زمان الوصل
تصدت فصائل المقاومة لهجومٍ عنيفٍ شنته قوات النظام والمليشيات الطائفية المساندة لها على مدبنة "حلفايا" شمال "حماة" اليوم الأحد، فيما خرج مخبز مدينة "كفرزيتا" عن الخدمة جراء قصفٍ جويٍ.

وسقط قتلى من قوات النظام وميليشياته على يد فصائل المقاومة، إثر محاولة تقدمهم على مدينة "حلفايا" من محاور عدة، كما دمر عناصر المقاومة بصاروخ "تاو"، دبابة لقوات النظام على حاجز "السرو" جنوب "حلفايا"، ومدفعاً للنظام شرق مدينة "محردة" شمال غرب "حماة"، وفقاً لبيانٍ أصدره "جيش العزة" على معرفاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياقٍ متصل خرج الفرن الوحيد في مدينة "كفرزيتا" عن الخدمة أمس السبت، جراء قصفٍ جويٍ روسي بالقنابل والصواريخ، أسفر عن تدمير عدة جوانب في الفرن، وتضرر معداته وكذلك مخزن الوقود الاحتياطي بشكلٍ كامل.

يشار إلى أن مخبز "كفرزيتا" يخدم أهالي المنطقة وعشرات الآلاف من النازحين في (ريف حماة الشمالي)، حيث يقدم مادة الخبز لسكان "كفرزيتا" و"مورك" و"اللطامنة" وقرى عدة مجاروة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإتفاق الروسي ـ التركي يدخل حيز التنفيذ.. دوريات في "عين العرب"      دفن لاجئ سوري بعد وفاته بشهرين في الدانمارك      العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا