أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أنقرة: الحل الدبلوماسي بشأن "منبج" أصبح ضرورة

محلي | 2017-03-16 20:19:55
أنقرة: الحل الدبلوماسي بشأن "منبج" أصبح ضرورة
   محيط منبج - رويترز
رويترز
قال وزير الدفاع التركي فكري إشيق يوم الخميس إن التوصل لحل دبلوماسي مع الولايات المتحدة وروسيا بشأن مدينة "منبج" بريف حلب أصبح ضرورة، مضيفا إنه لن يتم بحث أي نهج عسكري إلا إذا فشلت الجهود الدبلوماسية.

وقال إشيق في مقابلة مع تلفزيون "خبر" إن تركيا تبحث أيضا كل الخيارات لمنع المقاتلين الأكراد من انتزاع موطئ قدم في منطقة "سنجار" بالعراق ومن بين ذلك عملية برية مشتركة مع قوات مسعود البرزاني رئيس إقليم كردستان العراق.

و"وحدات حماية الشعب" الكردية السورية التي تعتبرها أنقرة منظمة إرهابية هي الطرف المهيمن في تحالف تدعمه الولايات المتحدة يسيطر حاليا على "منبج". ومن غير الواضح حجم وجود الوحدات في "منبج".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة      لجنة التصفية... ماهر شرف الدين*      مخابرات الأسد تعتقل "الأعور الدجال"      "بشارة".. الحراك في العراق ولبنان ثورة ثقافية ضد الطائفية      "بوتين وميركل" يبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم      اغتيال راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك في دير الزور      لافروف: محاولة واشنطن محاولتها سرقة سوريا والسيطرة على حقول النفط "غير شرعية"