أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تفجيرات دمشق.."تحرير الشام" تنفي مسؤوليتها و"أحرار الشام" تدين

من ضحايا التفجير - زمان الوصل

نفت هيئة "تحرير الشام" مسؤوليتها عن التفجيرات التي حدثت اليوم بدمشق وسقط جراءها بحسب مزاعم النظام عشرات القتلى.

وذكرت الهيئة عبر قناتها الرسمية في "تيلغرام" تنويها قالت فيه: "تنفي هيئة تحرير الشام صلتها بتفجيرات دمشق اليوم، وتؤكد بأن أهدافها منحصرة في الأفرع الأمنية والثكنات العسكرية للنظام المجرم وحلفائه".

وأعلنت "تحرير الشام" مسؤوليتها عن الهجمات التي استهدفت "زوارا شيعة" في منطقة مقبرة "الباب الصغير" وسط دمشق أسفرت عن مقتل نحو خمسين شخصا معظمهم عراقيين.

من جانبها، أدانت "حركة أحرار الشام" تفجيرات دمشق، ووصفتها بـ"الإرهابية والمجرمة"، محملة "النظام السوري العميل المسؤولية الكاملة عن هذا التفجيرات".

وقالت في بيان لها اطلعت "زمان الوصل" عليه، إن النظام يكرر "لعبة" قتل المدنيين بالتزامن مع احتفال السوريين بذكرى ثورتهم السادسة "بهدف تشويه صورة الثورة في عيون الشعب العظيم واستعطاف المجتمع الدولي".

وأضافت "من المفارقات أن عمليات الثوار خلف خطوط العدو تستهدف دائما تجمعاته العسكرية والأمنية، في الوقت الذي نرى أن العمليات التي يتههم بها النظام خصومه لا تستهدف إلا المدنيين.

زمان الوصل
(7)    هل أعجبتك المقالة (6)

Ahmad

2017-03-16

إيران المجرمة وراء هذه التفجيرات انتقاما لقتلاها في باب مصلى وتشويها للثورة السورية, المطلوب الثأر لشهداء القصر العدلي من الميليشيات الإيرانية.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي