أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تركيا تدين تفجير "الباب الصغير" في دمشق

أدانت وزارة الخارجية التركية، اليوم الأحد، التفجيرين اللذين ضربا منطقة "الباب الصغير" وسط دمشق أمس السبا.

وقالت الخارجية التركية في بيان لها "إننا نُدين بأشد العبارات، الهجوم الذي استهدف زوار الأماكن المقدسة لدى منتسبي الاعتقاد الشيعي".

كما قدّمت تعازيها بقتلى الهجوم، وتمنت الشفاء العاجل للمصابين.

وفي وقت سابق، قال المتحدث باسم الخارجية العراقية "أحمد جمال" في تصريح صحفي مكتوب إن "الإحصاءات الأولية تشير إلى مقتل قرابة أربعين عراقياً و120 آخرين بجروح بعد استهداف حافلاتهم بعبوات ناسفة". بينما تحدثت وسائل إعلام النظام عن مقتل 46 على الأقل من الزوار الشيعة في الهجوم الذي لم تتبنه أي جهة حتى اللحظة.

زمان الوصل
(31)    هل أعجبتك المقالة (33)

القادسية الثالثة

2017-03-12

يوميا تقتل على ايدي الميليشيات الطائفية الوقحة المئات سواء في الشام او العراق او اليمن- عدا ضحايا القصف الوحشي الروسي والامريكي والقوات النظامية -عدا ضحايا الفقر والمجاعة والتهجير القسري والامراض والعنف الاسري والقبلي والسجون والابادة الجماعية بمختلف الاسلحة المحرمة ومنها الكيمياوية !!! الجميع يتاجرون بالدماء على حساب الابرياء الفقراء - العالم كله متفق على ابادتنا - الخارجية التركية ( التي منعت من اقامة الدعاية الانتخابية(من برلمانية الى رئاسة ابدية في سويسرا والنمسا والمانيا وهولندا والدنمارك ....... ) غدت اسرع بتعزيتهم من روحاني والعبادي وميليشيات الخراساني والمالكي وهادي العامري وابومهدي المهندس وميليشيا الجبناءوابوالفضل العباس وقيس الخزعلي وقاسم سليماني وبوتين !!!! - السكوت من ذهب ..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي