أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

نحو 30 قتيلا في تفجير استهدف حافلات إيرانية قرب مقبرة "الباب الصغير" في دمشق

خبر وكالة أنباء النظام لم يشر إلى أي معلومة عن الإيرانيين

أكدت وسائل إعلام النظام مقتل 28 شخصا وإصابة أكثر من 45 كحصيلة أولية في تفجير عبوتين ناسفتين في إحدى الحافلات بالقرب من مقبرة "باب الصغير" بدمشق اليوم السبت، بينما أعلنت وكالة أنباء النظام "سانا" سقوط قتلى وجرحى جراء تفجير وصفته بـ"الإرهابي" استهدف المقبرة الواقعة في منطقة "باب مصلى".

وسائل إعلام مقربة من إيران قالت إنه تمّ استهداف حافلات زوار مقامي "السيدة زينب" و"السيدة سكينة"، مشيرة إلى عدم التأكد من أن التفجيرات كانت بفعل عبوات ناسفة زرعت في الحافلات أم نفذه بواسطة أشخاص فجروا أنفسهم.

وقال ناشطون إن أصوات إطلاق رصاص كثيف سمعت في المنطقة لفتح الطرق أمام سيارات الإسعاف التي كانت تنقل الجرحى والقتلى إلى المستشفيات.

وتعد مقبرة "الباب الصغير" الواقعة بين منطقتي "باب المصلى" و"الشاغور" من أكبر المقابر وأقدمها وتضم أضرحة ومقامات لعدد كبير من الصحابة ومن آل البيت.

زمان الوصل
(65)    هل أعجبتك المقالة (33)

لاجئ

2017-03-11

حافلات ايرانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟على اي حال وزير داخلية النظام محمد الشعار يزور الجرحى ويطمئن على سلامتهم ويتمنى لهم الشفاء العاجل فهل لدى الشعار الشعور لما يحصل لكل سوريا !!!.


الهاشمي

2017-03-11

من القتلى 40 فقط من العراق ومن الجرحى الذين بلغ عددهم 120 لا اعلم - الان توضحت الصورة - مخابررات ايرانية مارقة تفجر وتمشي خلف الجنائز لتضرب عصافير بحجر كما فعلوا في قتل والد عمار الحكيم وتفجير المرقدين للامامين والكرادة وسوق الشورجة والاربعاء الدامي وساحة التحرير والمحافظات في العراق ويكفي ان تنظروا الى احوال البلدان اللاتي يتواجدون فيهن الايرانيون الاوباش - اليوم وجدت صحافة النظام مادة دسمة للاجترار للتغطية على جرائمها - ومن خلف الستائر تقهقه ايران على تثبيت اقدامها في الشام لان نتنياهو قال لا نريد استبدال ارهاب داعش بالارهاب الايراني اي عليهم الرحيل فجاءت التفجيرات وستتبعها سلسلة تفجيرات وخطوات شيطانية من المكر منسوجة سلفا في دهاليز قم القمامة والضحايا ابناء العراق والشام.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي