أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دبلوماسيون روس يلتقون وفد النظام والمعارضة في جنيف

محلي | 2017-02-28 12:59:17
دبلوماسيون روس يلتقون وفد النظام والمعارضة في جنيف
   أرشيف
وكالات
يلتقي دبلوماسيون روس اليوم الثلاثاء وفدي النظام والمعارضة إلى مفاوضات جنيف.

وذكرت وسائل إعلام روسية أن مدير قسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في وزارة الخارجية الروسية "سيرغي فيرشينين" أشار إلى أن دبلوماسيين روس سيلتقون، الثلاثاء، في جنيف وفد الهيئة العليا للمفاوضات وكذلك رئيس الوفد الإيراني، حسين جابري أنصاري، قائلا: "نحن منفتحون، وسنلتقي جميع المشاركين في الحوار دون أي تفرقة".

ولم يستبعد نائب وزير الخارجية الروسي غينادي غاتيلوف، الذي وصل إلى جنيف، أمس الاثنين للمشاركة في أعمال اجتماع للجمعية العامة للأمم المتحدة حول موضوع حقوق الإنسان، إجراء لقاءات مع أطراف المفاوضات بما في ذلك وفد الهيئة العليا للمفاوضات.

ومن المتوقع، أيضا، أن يعقد غاتيلوف الثلاثاء مباحثات مع رئيس وفد النظام بشار الجعفري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ديوكوفيتش وأوساكا يتصدران تصنيف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس      "الكبانة" توجع الأسد وبوتين وتقتل مزيدا من العناصر      حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      في ذكرى مجزرة الكيماوي.. الشبكة السورية تؤكد أن المحاسبة لا تزال غائبة      روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق