أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

من جبلة والقرداحة.. مقتل 4 من قوات النظام أثناء توجههم للقتال في حلب

أرشيف

قتل أربعة من قوات نظام الأسد مساء الأربعاء أثناء توجههم للقتال على جبهات حلب في وحداتهم التي ينتمون إليها، بعد تعرض الحافلة التي كانوا يستقلونها لتفجير بواسطة عبوة ناسفة، وهي تتجه إلى حلب عن طريق "بيت ياشوط -حماة -خناصر".

وكشف إعلام النظام عن أسماء القتلى وهم: (عمار عيسى إبراهيم –وهو من قرية القلايع التابعة لمنطقة جبلة، فراس علي ديوب – وهو من جبلة- قرية دوير بسنديانة التابعة لمنطقة جبلة، الملازم أول الضابط الطبيب آصف كنعان –وهو من منطقة القرداحة قرية بحمرة).

كما قتل شخص لم يعرف سبب تواجده بالسرفيس يدعى فريد سنكري ولم تذكر المصادر لأي محافظة ينتمي.

كما أصيب بقية ركاب الحافلة وعرف منهم "محمد سلامة" متطوع تابع لكلية التسليح في حلب، والمتطوع المدني "إدريس سليمان حاتم" من قرية "بلوران" شمال اللاذقية.

ولم تذكر وسائل إعلام الأسد ما إذا كان التفجير بعبوة مزروعة داخل الحافلة أو بعبوة على الطريق، ولم يعلن أي فصيل ثوري مسؤوليته عن التفجير إلى الآن.

ومن الجدير بالذكر فإن القتلى والمصابين هم من القرى المؤيدة لنظام الأسد، التي استقبلت عددا كبيرا من القتلى بين شبابها على مختلف جبهات القتال في سوريا.

زمان الوصل
(3)    هل أعجبتك المقالة (3)

محمد علي

2017-02-23

مستقبلا يجب ان نرى اصفار بجانب الارقام و انشاء الله تكون 0000، و الخطوى التي تليها ان نسوق من تبقى منهم الى الحدود مع ايران و اعادتهم الى ايران مع اقربائهم الاكراد النجاس من العصابات الكرديه الخبيثه.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي