أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قائد أركان الجيش الحر لـ"زمان الوصل": روسيا وعدت: لاقصف بعد اليوم

بري - ارشيف

كشف العميد أحمد بري قائد أركان الجيش الحر في تصريح لـ"زمان الوصل" أن روسيا وعدت وفد الفصائل المصغر في الأستانة أنه لا قصف عسكري بعد اليوم.

وقال بري، الذي يشارك في مشاورات الأستانة" تلقينا وعدا حازما وقاطعا من الروس أنه من الآن فصاعدا لن يكون هناك خرق للهدنة"، لافتا إلى أن هذا التعهد يبقى قيد الاختبار حتى بتم التأكد منه في الأيام القادمة.

وبين بري أن الوفد الروسي أبدى الكثير من التجاوب مع مطالب الفصائل، إلا أن الأمر مازال قيد الإختبار.

من جهته قال رئيس وفد المعارضة السورية إلى مفاوضات أستانة، محمد علوش، إن وفد المعارضة لم يدخل إلى قاعة الاجتماعات اليوم الخميس، إلا بعد حصوله على ضمانات روسية بوقف القصف على المناطق الخاضعة لسيطرتها.

وفي تصريح مقتضب لمراسل الأناضول في أستانة، قال علوش "لم ندخل قاعة الاجتماع إلا بعد تعهدات روسية بوقف القصف"، بعد أن كان قد قال سابقا إن وفد المعارضة "لم يقبل حضور الجلسة الافتتاحية".

وكانت جلسة الاجتماع الرسمية للمؤتمر قد بدأت قبل نحو ساعة بتأخير استمر لساعتين ونصف، وسط معلومات عن رفض المعارضة الدخول إلى الاجتماع بسبب فشل تطبيق وقف إطلاق النار.

عبدالله الغضوي - زمان الوصل
(29)    هل أعجبتك المقالة (27)

لاجئ....

2017-02-16

وما قصة عبد الصطوف يا سيادة القائد ؟ بدأوها بالشهيد حمزة الخطيب وختموها بالشهيد عبدو الصطوف ويا ليته الاخير ! لا وعد للزنادقة القتلة السفلة الجبناء اشباه الرجال ولا رجال ..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي