أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تحت شعار السوريين الأشهر.. "البنيان المرصوص" تشن هجوما على النظام في مدينة درعا

محلي | 2017-02-12 12:53:09
تحت شعار السوريين الأشهر.. "البنيان المرصوص" تشن هجوما على النظام في مدينة درعا
   أرشيف
زمان الوصل
تخوض عدد من فصائل الجنوب اليوم الأحد هجوما جديدا ضد مواقع النظام في مدينة درعا، تحت اسم "الموت ولا المذلة"، وهو الشعار الذي ميز مظاهرات أهالي حوران في بدايات الحراك السلمي، ولاقى انتشارا في عموم أنحاء سوريا.

وجاء هجوم الفصائل المنضوية تحت غرفة "عمليات البنيان المرصوص"، ردا على محاولات قام بها النظام لاقتحام مواقع الفصائل في درعا البلد، المكان الذي شهد انطلاق شرارة المظاهرات السلمية ضد بشار الأسد ونظامه.

وعمد النظام في هجومه على درعا البلد إلى الكثافة النارية في القصف، محاولا إحباط محاولات الفصائل للتقدم نحو حي المنشية وطرد قوات النظام منه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة