أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

100 دولار يقدمها "شادي حلوة" لذوي قتلى النظام في حلب

محلي | 2017-02-12 04:20:16
100 دولار يقدمها "شادي حلوة" لذوي قتلى النظام في حلب
   شادي وتوزيع بعض المبالغ
زمان الوصل
يستمر النظام وأعوانه وداعموه بإهانة المدافعين عنه، ومن يموتون في سبيل بقاء كرسي الأسد، فالنظام الذي وزع الماعز وساعات الحائط على عوائل القتلى- إكراماً لتقديمهم أرواح أبنائهم من أجل التصدي للمؤامرة على الوطن وقائده- أعطى دروساً لحاشيته وداعميه في قيمة هؤلاء القتلى لديه، وكيفية تكريمهم.
على صفحته ينشر الإعلامي المرتزق "شادي حلوة" ومن أجل المصداقية صوراً لتوزيع الدفعة الأولى من المبالغ التي خصصت لدعم (أسر الشهداء) من ريع الحفل الفني الذي أقيم في حلب برعاية برنامج "هنا حلب" ومجموعة شركات "قاطرجي العالمية".

وكما جاء في المنشور فهذه هي الدفعة الأولى التي تشمل 11 قتيلاً من محافظة حلب، وخصص مبلغ 50000 ليرة سرية أي ما يعادل 100 دولار لكل أسرة، وقد تم تسلميها لذويهم أصولاً.

يذكر حلوة في منشوره أن الغاية من نشر التفاصيل هو "الحرص على المصداقية وتوثيق كل الخطوات التي نقوم بها أمام المشككين"، مضيفاً أنه سيكون هناك دفعات جديدة سيتم نشر تفاصيلها عند الانتهاء من تسليمها.

قائمة الأسماء التي نشرها حلوة تشير إلى أن أغلب القتلى هم من مرتبات الحرس الجمهوري، وأن من لم يستلم ذووه المبلغ مباشرة تم إرسال حوالة باسمه عبر شركات التحويل، وظهر في الصور المنشورة صوراً لحوالات مرسلة بواسطة شركة "الهرم".

سيستمر النظام بامتهان كل من وقف بجانبه ليس فقط لأنهم لا يشكلون له أي قيمة أخلاقية ومادية، بل لأنه نظام مرتزق مجرم، وأتباعه على شاكلته لا يرون فيمن يقاتلون معهم سوى عبيد يقدمون الطاعة مقابل الفتات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بطاقة عيد... مزن مرشد*      أردوغان إلى روسيا الثلاثاء      مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين