أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالتزامن مع وصول الوزير إلى "بانياس"..إصابة 8 أشخاص وتحطم 20 سيارة في حادث مريع

اقتصاد | 2017-02-12 04:17:02
بالتزامن مع وصول الوزير إلى "بانياس"..إصابة 8 أشخاص وتحطم 20 سيارة في حادث مريع
   غانم - ارشيف
زمان الوصل - خاص
وقع حادث مريع مساء الأمس (السبت) على الأوتوستراد الدولي بالتزامن مع زيارة تفقدية نفذها وزير نفط نظام الأسد على محطات وقود محافظة طرطوس.

صدمت سيارة شاحنة كبيرة "قاطرة مقطورة" أكثر من 20 سيارة من رتل طويل متوقف لتعبئة البنزين أمام محطة وقود "وحود" على طريق طرطوس اللاذقية الدولي في منطقة بانياس.

وتشير المعلومات الأولية إلى إصابة 8 أشخاص بجراح بليغة، بالإضافة إلى عدد من الإصابات الخفيفة، ومعظم المصابين من سائقي السيارات التي تنتظر دورها أمام المحطة حيث تحطمت 20 سيارة.

ونقلت صفحات موالية عن "مصدر أمني" ترجيحه أن يكون الحادث "عملا إرهابيا"، متهما سائق الشاحنة باحتمال تعمده ذلك نظرا لفداحة الحادث وتزامنه مع وصول وزير النفط "علي غانم" في جولته التفقدية.

وكان الوزير "غانم" قد أصدر قرارا بمنع المواطنين من تعبئة مادة المازوت أو البنزين بالأوعية الخاصة، الأمر الذي يحرمهم من إمكانية تشغيل المولدات الكهربائية أو مضخات المياه.

كما أصدر قرارا بمحاسبة عدد من العمال وتحميلهم المسؤولية عن نقص الوقود والتزاحم الشديد، وتجنب بقراره الإشارة إلى أصحاب محطات الوقود أو مدراء المحطات التابعة للدولة (سادكوب) أو إلى استيلاء الشبيحة على مخصصات المحافظة من الوقود أو تقصير الوزارة في تأمين الكفاية من المشتقات النفطية.

وكانت قد وصلت إلى مرفأ بانياس ناقلة غاز كبيرة مساء الأمس مع وصول الوزير إلى المحافظة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي