أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الطيران الاسرائيلي يقصف مبنى السكن العمالي في القنيطرة

اعتاد الطيران الاسرائيلي استهداف قوات النظام في أكثر من منطقة - أرشيف

أفادت لجان التنسيق المحلية بأن الطيران المروحي الاسرائيلي قصف الأربعاء مبنى السكن العمالي شمالي مدينة "البعث" في القنيطرة.

من جهتها ذكرت وسائل إعلام مقربة من النظام أن مروحية اسرائيلية استهدفت بصاروخ موقعاً لجيش النظام في بلدة الحميدية قرب مدينة البعث دون وقوع إصابات، مشيرة إلى أن المروحية الإسرائيلية كانت تحلق فوق "ضهرة الخوين" داخل الجزء المحتل من الجولان.

من جهته أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قصف موقعا لجيش النظام في ريف القنيطرة، وأن القصف جاء ردا على سقوط قذيفة في الجولان المحتل مصدرها الأراضي السورية، ذاكرا أنها سقطت في منطقة مفتوحة، ولم تحدث أضرارا.

واعتاد الطيران الاسرائيلي استهداف قوات النظام في أكثر من منطقة دون أن يبدي أي مقاومة تذكر، ويكتفي المسؤولون فيه بتكرار عبارة "نحتفظ بحق الرد في المكان المناسب والزمان المناسب".

وأخطر الضربات الاسرائيلية كانت تلك التي وجهتها الطائرات الاسرائيلية في صيف العام 2013 واستهدفت قوات النظام المتواجدة بالقرب من قصر الشعب على جبل قاسيون.

زمان الوصل
(9)    هل أعجبتك المقالة (8)

الدكتور أحمد نظام الدين

2017-02-09

الضربات الجوية الأسسرائيلية هي عمليات شكلية متفق عليها بين بشار وأوولاد عمومته الصهاينة وذلك لمحاولة أيهام السوريين بأن بشار بطة ممانعة.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي