أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف يوضح: إحالة ما نسب إلى مسالمة لـ"التحقق" وليس التحقيق

محلي | 2017-01-07 16:56:02
الائتلاف يوضح: إحالة ما نسب إلى مسالمة لـ"التحقق" وليس التحقيق
   سميرة مسالمة - أرشيف
زمان الوصل - رصد
أوضحت مصادر رفيعة في الائتلاف أن كل ما تناولته وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية عن التحقيق مع نائب رئيس الائتلاف "سميرة مسالمة" على خلفية الاتهامات الموجهة لها بالإساءة للائتلاف، إثر حوار "زمان الوصل" مع الأمين العام "عبد الإله فهد" عار عن الصحة.

وقالت المصادر إن كل ما تم توجيهه لـ"مسالمة" من اتهامات، سيكون أمام اللجنة القانونية وليس لجنة تحقيق كما أوردت بعض المواقع وبعض وسائل التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن "مسالمة" ذاتها ستكون جزءا من اللجنة القانونية، معتبرا أن هذه الإجراءات في غاية الأهمية وهي تعكس حرص الائتلاف على الشفافية فيما يدور في أروقته وليس الهروب إلى الأمام.

وأكدت المصادر أن رئاسة الائتلاف أو الأمانة العامة تعمل من أجل تقويم أداء عمل أعضاء الائتلاف، وليس لها أي غايات أخرى، مشددة على ضرورة محاسبة كل من يسيء إلى الائتلاف دون أي دلائل ملموسة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري      وزارة الدفاع تنفي مزاعم استخدام الجيش الوطني للكيماوي      أتلتيكو مدريد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع فالنسيا      ترامب يهدد بمقاضاة "سي إن إن" ويتهمها بالتحيز ضده      صور مبهرة... مصر تكشف تفاصيل 30 نعشا أثريا عثر عليها بالأقصر      مستشار قانوني يكشف ثغرة في اللجنة الدستورية تجعلها "فاشلة"      "قسد" تعلن رفضها لبعض بنود اتفاق وقف إطلاق النار      دعوات ليوم "الغضب المنبجي" رفضا لدخول الأسد وروسيا المدينة