أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"قالب حلوى" يدعم حلب بـ 5 آلاف ليرة تركية

أخبار تركيا | 2016-12-27 20:06:20
"قالب حلوى" يدعم حلب بـ 5 آلاف ليرة تركية
   أقدوغان - الأناضول
الأناضول
دفع رئيس بلدية نيغده وسط تركيا، فاروق أقدوغان، 5 آلاف ليرة تركية لشراء قالب كيك، ضمن سوق خيري يذهب ريع منتجاته لأهالي حلب.

وافتتح أقدوغان، اليوم الثلاثاء، السوق الذي تنظمه بلدية نيغده بالتعاون مع جمعية نيغده للثقافة والتعليم والتضامن الاجتماعي، ويستمر حتى الثاني من الشهر المقبل.

وقال أقدوغان في كلمته خلال افتتاح  السوق، إن ريعه سيستخدم لشراء الاحتياجات الأساسية اللازمة لأهالي حلب وإرسالها عن طريق الهلال الأحمر التركي، داعيا الجميع إلى المشاركة كل بما يتيسر له.

وافتتح أقدوغان أعمال السوق بدفع 5 آلاف ليرة تركية (1500 دولار تقريبا) لشراء قالب حلوى من طابقين، مكتوب عليه "حان وقت الإنسانية من أجل حلب".

واستكملت، الخميس الماضي، عمليات إجلاء المدنيين وقوات المعارضة من الأحياء الشرقية لمدينة حلب السورية، بالتزامن مع عمليات مماثلة تمت من بلدتي "كفريا" و"الفوعة" المحاصرتين من قبل المعارضة، بريف محافظة إدلب، شمالي البلاد.

ومع خروج المحاصرين، باتت الأحياء الشرقية خاضعة لسيطرة النظام السوري والمجموعات الأجنبية الإرهابية الموالية له.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ديوكوفيتش وأوساكا يتصدران تصنيف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس      "الكبانة" توجع الأسد وبوتين وتقتل مزيدا من العناصر      حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      في ذكرى مجزرة الكيماوي.. الشبكة السورية تؤكد أن المحاسبة لا تزال غائبة      روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق