أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

القبض على أربعة أشخاص بتهمة اغتصاب سائحة أمريكية في الهند

جرائم و حوداث | 2016-12-27 03:48:26
القبض على أربعة أشخاص بتهمة اغتصاب سائحة أمريكية في الهند
   صورة تعبيرية - ارشيف
أ.ب
أعلنت الشرطة الهندية أنها اعتقلت أربعة رجال للاشتباه في اغتصابهم سائحة أمريكية جاءت إلى نيودلهي وحدها في وقت سابق من هذا العام، في حادثة أخرى من العنف الجنسي مثيرة للغضب.

وقال الشرطي راكيش كومار إنه تم إلقاء القبض الاثنين على المشتبه بهم، وهم مرشد سياحي ومساعده وسائق سيارة وعامل فندق.

وقالت المرأة في شكواها للشرطة إن الرجال الأربعة اغتصبوها بعد أن تم تخديرها في غرفة فندق في أبريل / نيسان. وأنكر الرجال الاتهامات.

عادت المرأة إلى الولايات المتحدة وتقدمت ببلاغ عن طريق البريد الإلكتروني إلى مفوض الشرطة في نيودلهي. وعادت إلى العاصمة الهندية في وقت سابق هذا الشهر لمتابعة القضية.

تسلط الواقعة الضوء على استمرار العنف ضد النساء في الهند على الرغم من تشديد القوانين ضد الاعتداء الجنسي وهو ما فرض بعد وفاة امرأة شابة في سنة 2012 كانت على متن حافلة في نيودلهي لتعرضها لاغتصاب جماعي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
يونيسف: أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدة عاجلة      مقتل شخص وإصابة آخرين في انفجار دراجة بمدينة جرابلس      "حبة حلب" تغزو أجساد أطفال دير الزور      أردوغان: أبلغت ترامب أن تركيا لن تتخلى عن منظومة إس-400 الروسية      مجلس النواب الياباني يوافق على اتفاق تجاري مع أمريكا      بومبيو: احتجاجات العراق تريد التخلص من التدخل الإيراني      العراق.. شركة نفط "ذي قار" تتوقف عن العمل وقوى سياسية تمهل عبد المهدي لنهاية العام      بحوزتهما رواتب زملائهما.. مقتل متطوعين من الدفاع المدني في ريف عفرين