أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أردوغان يستقبل "الأيقونة الحلبية" وأسرتها في أنقرة

محلي | 2016-12-21 18:29:48
أردوغان يستقبل "الأيقونة الحلبية" وأسرتها في أنقرة
   استقبل أردوغان الطفلة "بانا" وبقية أفراد أسرتها في المجمّع الرئاسي التركي بالعاصمة أنقرة
زمان الوصل - رصد
استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، الطفلة الحلبية "بانا العابد"، التي أطلعت العالم على مجازر مدينتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مع أسرتها.

واستقبل أردوغان الطفلة "بانا" ذات الـ7 أعوام وبقية أفراد أسرتها في المجمّع الرئاسي التركي بالعاصمة أنقرة.

وخرجت الطفلة "بانا" التي باتت تعرف باسم "الأيقونة الحلبية" على متن الحافلات التي أجلت المدنيين يوم الاثنين الماضي. 

وكانت بانا ووالدتها فاطمة، مدرسة اللغة الإنجليزية، فتحتا حسابا على موقع "تويتر" قبل ثلاثة أشهر، كانتا تكتبان فيه من مسكنهم في حي "القاطرجي" بحلب الشرقية، معاناة سكان المدينة، ويطالبان بوقف المذابح فيها. ويتابع الحساب 320 ألف شخص.

وناشدت والدة بانا وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو مؤخرا عبر رسالة على "تويتر"، إخراجهم من حلب المحاصرة، فجاء رد الوزير في تغريدة أيضا متعهداً بإخراجهم وجميع المحاصرين إلى مناطق آمنة.
الهاشمي - رسالة بلسان ارد
2016-12-22
ان حنيت على اخواني من ديني قالوا انت تلبس نفسك لباس الاسلام لتجدد اجلام الامبراطورية العثمانية وان سكت قالوا انت دينك على طريقة اتاتورك - يا اهلي يا عربان- هل احتظنتم بانا ؟ طبعا لا اقصد بانا لوحدها وانما هي ( رمز) لاطفال سوريا واهله الذين ذبحتموهم من الوريد الى الوريد وسلمتم قبلها العراق للاوغاد على طبق من ذهب بعدما عاديتم الدكتاتور بطريقة خاطئة وقبل العراق وسوريا تعاونتم مع المحتلين على اغتصاب فلسطين وهلم جرى اليوم في ليبيا واليمن - وسيأتي الدور عليكم لان بيوتكم اوهن من بيت العنكبوت ----- تنبهوا واستفيوا ايها العرب - فقد طمى الخطب حتى غاصت الركب---- الى اخر القصيدة لابراهيم اليازجي - ومن يعش ير والايام مقبلة - يلوح للمرء في احداثها العجب !!!
الهاشمي
2016-12-22
ملحق - اختارت الامم المتحدة فتاة يزيدية سفيرة لها للنوايا الحسنة واستقبلت في اكثر من دولة لتشرح للعالم الويلات التي تعرضت لها بنات واطفال وامهات الايزيديين !!ً حسنا الفاعل داعش والجميع يعرفون اللعبة - يعلمون من خلقه و موله ومن دربه !!! والسؤال من يحتضن ( بانا )ويجعلها سفيرة للنوايا الحسنة للجامعة العربية او الامم المتحدة تكريما لضحايا سوريا ؟؟؟ فالايزيديون طائفة وسوريا شعب بأكمله!!! هل ادركتم اللعبة القذرة من الاقذار الذين يدعون الانسانية وهم وحوش بشرية لا ينتمون الى سيدنا ادم الا بالجينات الوراثية ؟
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل لبناني وجرح 4 آخرين برصاص قوات الأسد في جرد "الطفيل"      احتجاجات حاشدة لـ"السترات الصفراء" في باريس      وكالة: تركيا ترسل أطباء إلى الحدود استعدادا لتوغل عسكري في سوريا      نصر الله مهددا السعودية والإمارات.. الحرب مع إيران تعني تدميركم      "ملكة الفوعة وتلميذ بنش" رواية تتحدث عن الحب في زمن الحرب      الإعصار "لورينا" يجتاح خليج كاليفورنيا      شالكه يهزم ماينتس ويتقدم للمركز الثاني في الدوري الألماني      يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي