أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 3 جنود أتراك.. و"درع الفرات" تحاصر التنظيم في مستشفى "الباب"

محلي | 2016-12-21 18:26:24
مقتل 3 جنود أتراك.. و"درع الفرات" تحاصر التنظيم في مستشفى "الباب"
   جندي تركي - الأناضول
زمان الوصل - رصد
أعلن الجيش التركي، اليوم الأربعاء أن 3 جنود أتراك قُتلوا خلال اشتباكات في منطقة "الباب" بريف حلب ضمن عملية "درع الفرات". 

وأوضح البيان أن 3 جنود قتلوا، وأصيب 11 آخرون، منهم جندي حالته حرجة، أثناء دعمهم لفصائل "درع الفرات" خلال عمليات ضد تنظيم "الدولة" في مدينة "الباب" والمناطق المجاورة لها. 

من جهة أخرى أعلن الجيش التركي، مقتل أكثر من 40 مسلحا من تنظيم "الدولة" وتدمير 24 هدفا تابعا للتنظيم في غارات للطائرات التركية على محيط مدينة "الباب" ضمن عملية "درع الفرات".

وأوضحت مصادر عسكرية، أن مسلحي تنظيم "الدولة" جعلوا من مبنى مستشفى مدينة "الباب" حصنهم الأخير في المدينة، وأكدت أن فصائل "درع الفرات" سيطرت على محيط البناء بشكل كبير، بدعم من القوات التركية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة      #كفايه_بقي_ياسيسي.. يتصدر "تويتر" في مصر      قمة ثلاثية في أنقرة تناقش التطورات حول إدلب