أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بيع رسالة وجهها كلاي إلى مانديلا في مزاد علني

منوع من العالم | 2016-12-18 11:37:35
بيع رسالة وجهها كلاي إلى مانديلا في مزاد علني
   أرشيف
الأناضول
بيعت رسالة تعزية بعثها أسطورة الملاكمة الأمريكي الراحل محمد علي، إلى زعيم جنوب إفريقيا الأسطوري الراحل، نيلسون مانديلا، عام 1993، خلال مزاد علني في بريطانيا بقيمة 7200 جنيه إسترليني.

وقالت دار "هنري الدريدج" للمزادات في مدينة ديفايزيس، جنوب غربي بريطانيا، إن الرسالة بيعت خلال مزاد علني إلى جامع تُحفٍ مقيم في الولايات المتحدة بقيمة 7200 جنيه إستراليني.

وخلال إقامته في أحد فنادق جنوب أفريقيا، بتاريخ 13 نيسان/أبريل عام 1993، بعث الملاكم الأمريكي الراحل رسالة تعزية إلى مانديلا، كتبها مدير الفندق بالآلة الكاتبة وحملت توقيعه.

وبعث كلاي الرسالة آنذاك على خلفية اغتيال القيادي السياسي المناهض للعنصرية في جنوب أفريقيا، كريس هاني.

وتوفي مانديلا، عام 2013 عن 95 عامًا. ومحمد علي في يونيو/ حزيران الماضي عن 74 عامًا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دير الزور.. قتلى في قصف على البوكمال والتحالف يطالب النظام بالانسحاب من شرق الفرات      العاهل السعودي: المملكة ستدافع عن أراضيها ومنشآتها      المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا      منتصف الشهر القادم.."غوغل" ستكشف عن هواتف Pixel 4