أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أنقرة.. أحد مرتكبي تفجيرات اسطنبول قدم من مناطق "PYD" في سوريا

أخبار تركيا | 2016-12-15 14:58:20
أنقرة.. أحد مرتكبي تفجيرات اسطنبول قدم من مناطق "PYD" في سوريا
   يوم السبت الماضي، فجر شخصان نفسيهما بمنطقة بشيكطاش في اسطنبول
زمان الوصل - رصد
أعلن وزير الخارجية التركي "مولود جاوش أوغلو" أن أحد منفذي تفجير بشيكطاش في اسطنبول، دخل إلى تركيا قبل نحو أسبوع من الهجوم، قادما من مناطق سيطرة مليشيا وحدات الحماية (PYD) في شمال سوريا.

ويوم السبت الماضي، فجر شخصان نفسيهما في مجموعة من الشرطة التركية بمنطقة بشيكطاش في اسطنبول؛ ما أدى إلى سقوط 44 شخصا وإصابة 150 آخرين، ليتبنى الهجوم لاحقا تنظيم مسلح مرتبط بمليشيا "العمال الكردستاني".

وتوعد "جاويش أوغلو" باستهداف مليشيا "العمال الكردستاني" في حال هدد قضاء "تلعفر" شمال العراق، معقبا: "سنضربها (المليشيا) هناك أيضا دون تردد، فلدينا كافة الخطط والاستعدادات إزاء التهديدات تجاه أشقائنا الذين يعيشون هناك".

كما أكد الوزير التركي أن عملية "درع الفرات" شمالي سوريا ستوصل تقدمها نحو إلى منبج، بعد الدخول إلى مدينة الباب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تويتر يغلق حسابات صينية تستهدف متظاهري هونغ كونغ      يزيديات محتجزات في مخيم "الهول" بعد إسلامهن      الدنمارك ترفض بيع جزيرة غرينلاد لترامب      "إليسا" تعلن اعتزالها الفن‎ لأنه "مجال يشبه المافيا"      محمود عباس يطيح بكافة مستشاريه      بايرن ميونخ يتعاقد مع كوتينيو على سبيل الإعارة من برشلونة      ظريف يستبعد إجراء محادثات مع أمريكا بشأن اتفاق نووي جديد      بعد مقتله في الرقة.. "آساييش" تشيع قياديا لها بالحسكة