أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تنظيم الدولة يستهدف مقراً لمليشيا "سوريا الديموقراطية" في ريف منبج

أرشيف

تعددت الروايات حول التفجير الذي طال أحد مقرات مليشيا "قوات سوريا الديموقراطية" في ريف منبج، فقد أفاد ناشطون أن سيارة مفخخة تم تفجيرها وأودت بحياة 3 من مرتزقة المليشيا وإصابة 10 آخرين، فينا أشار مصدر من المليشيا فضّل عدم ذكر اسمه لـ"زمان الوصل" إلى وجود سيارتين تم إيقافهما بقرب المقر، إحداهما لم تنفجر وفر منها عناصر تنظيم الدولة، والثانية انفجرت ودمرت المقر بالكامل ورافقها هجوم لعناصر التنظيم.

من جهتها نشرت وكالة "أعماق" المقربة من تنظيم الدولة خبرا مفاده أن عنصرين من نفذا "عملية انغماسية" في مقر لمليشيا "سوريا الديمقراطية" حيث قام أحد العناصر بتفجير نفسه، ودخل العنصر الثاني إلى الموقع وقتل بقية العناصر الذين لم يقضوا في التفجير، وقد بلغ عدد قتلى المليشيا 14 عنصرا.

وقال الناشط جودت الجيران لـ"زمان الوصل" إن مجموعة من تنظيم الدولة تسللت فجر الاثنين إلى قرية الناحلية، وتحديدا إلى منزل كان يستخدمه عناصر مليشيا "سوريا الديمقراطية" وفخخوه من الخارج مستغلين الطقس البارد، حيث كان عناصر المقر نائمين بداخله، ومن ثم انسحبوا لأن الباب كان موصدا من الداخل ودون حراسة خارجية.

وتابع "الجيران": "عند محاولة أحد العناصر فتح باب المقر من الداخل في الصباح الباكر، انفجر كامل المقر وأصيب جميع من كانوا بداخله، وهناك معلومات مؤكدة عن سقوط 3 قتلى في صفوف قوات سوريا الديمقراطية.

زمان الوصل
(34)    هل أعجبتك المقالة (29)

لا تسكتو عن مجازر ادلب و

2016-12-05

نرجو احراق كفريا و الفوعة و نبل و الزهراء - و جلب صواريخ تدك قرى جبلة و اللاذقية بلا رحمة.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي