أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حلب.. المقاومة تتصدى لقوات النظام في حي الشيخ سعيد وتقتل 25 عنصرا

محلي | 2016-11-30 19:08:55
حلب.. المقاومة تتصدى لقوات النظام في حي الشيخ سعيد وتقتل 25 عنصرا
   أكد ناشطون أن حي الشيخ سعيد مازال تحت سيطرة المقاومة
زمان الوصل
تواصلت الاشتباكات على محور حي الشيخ سعيد في مدينة حلب بين فصائل المقاومة وقوات النظام التي تحاول التقدم باتجاه الحي.

وافاد مركز حلب الإعلامي أن المقاومة تمكنت من قتل 25 عنصرا من قوات النظام والمليشيات الموالية له إثر محاولة التقدم ، مشيرا إلى تمكن المقاومة من أسر 4 عناصر من قوات النظام.

وأكد ناشطون أن حي الشيخ سعيد مازال تحت سيطرة المقاومة، في نفي لإدعاء النظام عبر وسائل إعلامه عن تمكنه من السيطرة على الحي الواقع إلى الجنوب من أحياء حلب المحاصرة.

وتمكنت الفصائل بحسب ناشطين من صد قوات النظام بعد أن نفذت هجوماً معاكسا مهدت له بقصف مدفعي أعقبه اشتباكات استطاعت على إثرها من صد هجوم وقتل وجرح العديد من عناصر النظام، بينما قصفت قوات النظام براجمات الصواريخ والمدفعية أحياء الميسر والجزماتي وكرم الطراب.

من جهة أخرى قصفت قوات النظام المتمركزة في نبل والزهراء المواليتين بلدة حيّان في ريف حلب الشمالي بقذائف المدفعية.

وشهدت حلب اليوم مجزرة مروعة قضى على إثرها 45 شخصا معظمهم من النساء والأطفال من النازحين من حي جب القبة إلى الأحياء الغربية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري      قائد الحرس الثوري الإيراني: مستعدون "لأي سيناريو"      على خلفية استغلال بيانات مستخدمين.. "فيسبوك" تعلق آلاف التطبيقات      تركيا: التحضيرات لعملية عسكريا في الشمال السوري انتهت      مقتل لبناني وجرح 4 آخرين برصاص قوات الأسد في جرد "الطفيل"      احتجاجات حاشدة لـ"السترات الصفراء" في باريس      وكالة: تركيا ترسل أطباء إلى الحدود استعدادا لتوغل عسكري في سوريا      نصر الله مهددا السعودية والإمارات.. الحرب مع إيران تعني تدميركم