أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المحيسني يعتذر من أهل حلب ويقول: لا داعي لهدر دم الشباب إذا لم نتحد

محلي | 2016-11-30 13:18:10
المحيسني يعتذر من أهل حلب ويقول: لا داعي لهدر دم الشباب إذا لم نتحد
   قاضي جيش الفتح عبد الله المحيسني
زمان الوصل - رصد
أعلن قاضي جيش الفتح عبد الله المحيسني أن القادة هم من يتحمل مسؤولية ما يجري في حلب ودمشق، وقال في سلسلة تغريدات على موقع " تويتر" تحت وسم "من المسؤول عما يجري في حلب ودمشق": " لن أذهب بعيدا لأخاطب حكام العرب أو فلان وفلان.. فإن ضرب الميت حرام،..، إن المسؤول عما يجري لحلب هو نحن والقادة".

وأضاف: "أما القادة فبعضّهم على كراسيهم وتشبثهم بمناصبهم للأسف، وأما نحن فبصمتنا عن تفرقهم وقبولنا للأمر الواقع الذي فرضوه".

وتابع المحيسني في تغريداته "والقادة يبررون لجنودهم سبب التفرق، فسكت الجنود واتهموا إخوانهم، وصمت الشرعيون تغليبًا لمصلحة موهومة فوقعوا في مفسدة محققة ومهلكة.. لا تسألني من أفشل الاندماج فقد ذكرت ذلك مراراً.. أفشلته الأطراف بتشبثهم بالإمارة وعدم تنازلهم لأسباب مصالحية واهية ليست ثوابت ولا مبادئ".

وأشار المحيسني إلى أنه تحدث للعسكريين عن الاندماج وقال : "تحدثت للعسكريين عن الاندماج، فقال الشهيد أبو عمر سراقب: تعالوا نعاهد الله أن نندمج الآن، فتم الاتفاق على السعي بشدة، وأرانا الله النصر في 4 أيام،، فلما تعثر الاندماج حوصرت حلب".

وتساءل المحيسني مخاطبا الشرعيين : "من قال: إن دورنا كشرعيين مقتصر على تحريم الغلول على الجنود والنهي عن التبرج؟! إن الساحة أمانة في أعناقنا.. أين من يقف أمام ملوك الساحة ويقول لهم: اتقوا الله في أمة محمد، ويأمرهم أمراً أن يتنازلوا..لا تقولوا: هذه فتنة.. فوالله إن الفتنة أن نجعل دماء الشهداء تضيع، والساحة تسقط، والبقية يزج بهم في السجون".

وقبل أن يختتم تغريداته قال الداعية السعودي "لا داعي لأن نفتح معارك إذا كنا لن نندمج ونتحد ونطيع أمر الله، فإما الاعتصام وإلا فلا داعي لنهدر دماء الشباب المجاهد، لا داعي لنخدر الشباب المسلم بغزوة ونصر وهمي، فالقضية محسومة اجتماع فنصر أو تفرق وهزيمة".

وختم بالقول "عذراً أهلنا في حلب تفرق القادة خذلنا وخذلكم"، داعيا أهل حلب إلى عدم الوهن، فقد صمد أهل داريا خمس سنين، وهم أقل عددا وعتادا.
محمد علي
2016-11-30
الاخوة الجهاديين اصحاب فكرة اعقلها و توكل ،،،، هؤلاء جميعهم مشاركون في مجزرة سوريا مع النظام و ايران و الشيعه و روسيا و العالم اجمع ،،،، لانه من ابسط مبدئ القتال و الحروب كلمة بسيطه و هي و اعدوا ،،،، نسيتوها يا شخشاخ المحيسني ،،، فماذا اعدو المسلمين ؟ لا شيئ ،،، من اولى و كان الاجدر بكم ان تقولو الكلام هذا منذ البداية بانكم كذا و كذا و كذا ،،،،، بدل ان تتسببوا بابادةو دمار شعب باكمله على مرائ و مسمع العالم و السبب هو انتم ،،،، ما يضيركم لو حاربتم بدون لحى و تخليتم عن شعاركم و خداع الغرب و و و اخترتم قائد سياسي مدني علماني ،،، الم تتعلموا بان الحرب خدعه ؟ ام انكم في هذه الحرب شركاء مباشريين مع الغرب ام انكم مختليين عقليا و خدعتم و ركبوا عليكم كالحمير ،،،، و على اغلب ظني انكم منقسمون نصفين ،،، تتبنوا النظريتين معا ،،، انتم و القاعدة و داعش سواء ،،، مجرد ادوات بيد الغرب لتمرير انتشار ايران و قتل المسلمين. ادعوا لك بان تخلد في جهنم و باس المصير
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دير الزور.. قتلى في قصف على البوكمال والتحالف يطالب النظام بالانسحاب من شرق الفرات      العاهل السعودي: المملكة ستدافع عن أراضيها ومنشآتها      المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا      منتصف الشهر القادم.."غوغل" ستكشف عن هواتف Pixel 4