أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"حمراء الجنوب".. معركة جديدة في درعا والقنيطرة

أرشيف

أعلنت "الهيئة الإسلامية الموحدة" في درعا والقنيطرة عن إطلاق معركة باسم "حمراء الجنوب، ثأراً للشهداء الأبرار ووفاء لأنات اليتامى وصرخات الثكالى والأرامل وجراحات لا يحصيها عد"، كما جاء في بيان للهيئة نُشر على موقعها في "فيسبوك".

ولفت البيان إلى أن "الحرب كر وفر فيوم نظفر فيه بصبر على البلاء، فيزداد تعلقنا برب الأرض والسماء".

وخاطب البيان من أسماهم "ليوث الوغى وبراكين الغضب" بالقول: "والله ما وهنت عزائمكم ولا جفت منابع الشجاعة والشهامة في عروقكم وإنما تفيض تدفقاً وحمية".

وتابع البيان متحدثاً عن مقاتلي "القنيطرة": "هؤلاء هم أبناء الجنوب الأشم على العهد باقون وللأمانة راعون لا يدعون دماء إخوانهم الزكية التي روت أرضنا الحبيبة في الكتيبة المهجورة ولسوف يذيقون الكفرة الفجّرة مر الهزيمة والهوان".

واستحث البيان "أبطال الجنوب" أن يفكوا الحصار عن "خان الشيح" والغوطة الغربية استعداداً لمعركة حسم قادمة "تدك معاقل الشر في عقر داره".

وأهابت الهيئة الإسلامية الموحدة في بيانها بكل فصائل الشرفاء ألا يحرموا أنفسهم شرف المشاركة في معركة حمراء الجنوب التي أشعل جبهاتها الأبطال الأخيار".

‏وتعرف "الهيئة الاسلامية الموحدة"، بأنها هيئة إسلامية شرعية دعوية علمية إصلاحية تضم أهل العلم الشرعي في درعا والقنيطرة تقوم على العمل المؤسساتي.‏

زمان الوصل
(15)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي