أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تبرئة براد بيت من واقعة على متن طائرة أمام أبنائه

منوع من العالم | 2016-11-23 13:29:39
تبرئة براد بيت من واقعة على متن طائرة أمام أبنائه
   براد بيت
رويترز
قال مكتب التحقيقات الاتحادي إن نجم هوليوود براد بيت لن توجه له أي تهم فيما يتعلق بواقعة على متن طائرة خاصة تشير تقارير إلى أنه فقد أعصابه خلالها أمام واحد أو أكثر من أبنائه.

وكانت إدارة شؤون الطفل والأسرة بمقاطعة لوس أنجليس برأت بيت (52 عاما) في وقت سابق من الشهر الجاري من هذه الواقعة التي حدثت في 14 سبتمبر أيلول قبل 5 أيام من طلب زوجته النجمة أنجلينا جولي الطلاق.

وقالت لورا إميلر المتحدثة باسم مكتب التحقيقات الاتحادي الميداني في لوس أنجليس يوم الثلاثاء "فيما يتعلق بالمزاعم الخاصة برحلة على متن طائرة خاصة هبطت في لوس أنجليس وكانت تقل السيد براد بيت وأبناءه الستة قام مكتب التحقيقات الاتحادي بمراجعة الظروف ولن يجري المزيد من التحقيقات".

وتابعت "لم نوجه أي اتهامات فيما يتعلق بهذه الواقعة".

وتقدمت جولي (41 عاما) بطلب طلاق من بيت بعد زواج دام عامين وعلاقة استمرت بينهما منذ عام 2005 بسبب خلافات يصعب حلها وطلبت وصاية منفردة على أبنائهما الذين تتراوح أعمارهم بين ثمانية و15 عاما.

ولبيت وجولي ثلاثة أبناء بالتبني إضافة إلى ثلاثة أبناء رزقا بهما.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد      منظمات إغاثة دولية توقف عملها شمال شرق سوريا      مظاهرة في درعا وعناصر الأسد يهربون من غضب المدنيين      واشنطن: نحن خارج مدينة "منبج"      استقالة رئيس الاتحاد البلغاري بعد إساءة عنصرية في مباراة إنجلترا