أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"أحرار الشام" و"الجبهة الشامية" يعتذران من الأمة ويتوصلان لاتفاق ينهي الاقتتال

وجه الطرفان اعتذارا للأمة عما بدر خلال الأيام الماضية

أعلنت "حركة أحرار الشام" و"الجبهة الشامية" في بيان مشترك توصلهما لاتفاق ينهي الاقتتال الذي وقع بين الجانبين خلال اليومين الماضين في ريف حلب الشمالي.

وأشار البيان إلى أن قادة من الطرفين بادروا للاجتماع واتفقوا على تشكيل لجنة تفوض بشكل كامل بحل جميع القضايا التي ترفع إليها.

وتتألف اللجنة بحسب البيان من الشيخ "أبو ياسر" ممثلا لـ"أحرار الشام"، والشيخ "محمد الخطيب" ممثلا لـ"الجبهة الشامية"، إضافة إلى "أحد الفضلاء" كطرف مستقل، لم يشر البيان إلى اسمه.

وأكد البيان أن ما سيصدر عن اللجنة سيكون نافذا على الطرفين دون قيد أو شرط.

وختم البيان بالتأكيد على حرمة الدماء والاقتتال وأن لا عذر أبدا في استخدام السلاح لحل أي خلاف، بل السبيل الوحيد لذلك يتم عبر اللقاء والحوار والقضاء الشرعي.

ووجه الطرفان، "أحرار الشام" و"الجبهة الشامية" اعتذارا للأمة عما بدر خلال الأيام الماضية.

زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (26)

نادر

2016-11-15

يا كلاب ومن سيرضي اهالي الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن سرقات البعض.


توضح عصابة حسن

2016-11-16

لماذا لم توضح عصابة حسن مصدر حصولها على الدبابات الامريكية .. ربما ستقول انها من غنائم حربها في سوريا-عصابة حسن تدعي انها حصلت على المدرعات الامريكية من جيش لحد رغم ان الدبابات من طراز لم يكن بحوزة الجيش اللبناني آنذاك -- - وقالت مصادر خاصة لـ "" أن الدبابات التي استخدمتها ميليشيا "حزب الله" في الاستعراض هي من طراز "M113" تابعة للجيش اللبناني، وبالتالي لا يمكن أن يكون استحوذ عليها الحزب من أي جهة أخرى، حيث اعتبرت المصادر ذاتها، أن هذا الأمر في حال تأكده، سيتسبب بقطع كافة المساعدات المطروحة لتسليح الجيش اللبناني من جميع دول العالم، ومشيرة إلى أن الجيش اللبناني لم يفتح أي تحقيق حول كيفية وصول هذه الدبابات إلى "حزب الله" وخاصة أن هناك إمكانية أن تكون هناك صفقات فساد بين قيادات في الجيش وميليشيا حسن نصر الله..


mask

2016-11-16

عنجد ان شاء الله صح النوم بكير على مهل لحتى تموت البشر وبعدين بتتصالحو لاحول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل.


بكري

2016-11-16

خيو بالحلبي الفصيح خ......ا عالجوء من تحت لفوق, كل الأطراف ما عم تقصر بحق الشعب معارضه وموالاه. ماشاء الله كلن بدن يحرروا ومين رايح بين الأجرين في غير هالشعب.خلصو حلو عن ..... الشعب ما بدو يتحرر من حدا..


التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي