أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

دعوات للسوريين في مصر لالتزام بيوتهم اليوم الجمعة

أرشيف

دعا ناشطون سوريون اللاجئين في مصر إلى توخي الحذر اليوم الجمعة وعدم الخروج من بيوتهم إلا في حالات الضرورة القصوى، وذلك تحسبا لعدم زجهم في إشكاليات داخلية لاسيما وأن مجموعات مصرية دعت للتظاهر اليوم الجمعة.

من جهته طلب المحامي المصري "يوسف المطعني" المهتم بمتابعة شؤون السوريين عبر منشور على صفحته على موقف "فيسبوك"، طلب عدم تجول السوريين إلا في حالات الضرورة وبحذر شديد.

وقال في منشوره: "نظرا لما تمر به البلاد حاليا من مرحلة صعبة ومنها دعوات الجمعة وحتى لا يتكرر ما حدث في الماضي من إقحامكم في أمور داخلية للتسلق على قضيتكم نرجو اتباع الآتي عدم التجول خلال يومي الخميس والجمعة إلا في حالات الضرورة القصوى وبحذر شديد، والبعد عن أي تجمعات ربما تتواجد بالشوارع ومحاولة جنبها".

وأكد على ضرورة حمل كل ما يمكن حمله من ثبوتيات خلال السير في الشوارع على أن يكون لديه ما يفيد وجوده القانوني في مصر، وكذلك عدم نشر الآراء أو التوجهات أو إبداء أي رأي على أي وسيلة من وسائل الإعلام أو وسائل التواصل الاجتماعي.

وتمنى "المطعني" على قيادات التجمعات أو الهيئات عدم الظهور على القنوات الفضائية حتى لو كان الأمر يتعلق بالحديث عن أمور عامة.

زمان الوصل - رصد
(24)    هل أعجبتك المقالة (28)

نرجو من ترامب و اوروبا ا

2016-11-11

ايران ترسل مرتزقتها و القتلة لسوريا - بفضل الاتفاق مع اوباما حصلت على مليارات الدولارات المجمدة و تستخدمها لدعم بشار - القائد العسكري سليماني يتولى القيادة - الحل بعزل ايران.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي