أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تركيا.. صحافي بارز ينشر صورة طفلة سورية نائمة وسط الطريق ناعيا الإنسانية

طفلة سورية نائمة على قارعة طريق عام وسط الزحام

نشر صحافي بارز في وكالة الأنباء التركية الرسمية صورة لطفلة غافية على قارعة طريق عام وسط الزحام، معتبرا المنظر عارا على الإنسانية.

ووضع "فيرات يورداكول" مسؤول قسم التصوير في وكالة "أناضول" الصورة على حسابه معلقا: "وسط حركة المرور نرى طفلة سورية نائمة على الرصيف.. كيف لنا أن نمضي في طريقنا؟.. ألهذا القدر تعودنا (على هذه المناظر)، عار على إنسانيتنا".

ويبدو من المحيط العام للصورة ومن الرقم الظاهر لإحدى لوحات السيارة أنها التقطت في اسطنبول، كبرى المدن التركية، حيث يعيش مئات الآلاف من السوريين، وتكثر رؤية أطفال منهم، بعضهم لم يبلغ سن المدرسة، وهم يحاولون بيع أشياء بسيطة.


زمان الوصل
(54)    هل أعجبتك المقالة (47)

سوري

2016-11-03

الى هذا الحد وصلنا لا حول ولا قوة الا بالله.


محمد علي

2016-11-03

هذا المنظر لا يقرب للسوريين لا من قريب و لا من بعيد ،،، لانه تركيا يوجد فيها هذه المناظر قبل وصول السوريين ،،،،، فصيل الشحادة التركي المكون من عوائل الغجر و الاكراد التي يتم توزيعها على نقاط الشحادة و المساجد بالسيارات و يتم تحصيلهم مساءا ،،،ةاقترب منهم لتجد تحدثهم التركيه بطلاقه و بعض اللغات مثل الكردية،،،،، لا تتركو هؤلاء الفجرة الاوغاد تشوهه سمعه السوريين باسم الصحافة و الانسانية ،،،، نحن شعب حر مقاتل حملنا رساله الحضارة و الفتوحات و العلم بزمن طويل قبل ان يطئ اقدام تركيا و الانضول ارطغل او غيره ،، جيوشنا الاسلامية الامويه الشامية وصلت الى اسلاامبول بزمن بعيد قبل الاتراك ،،، امثال القادة عمر بن عبد العزيز و غيره من قادة ،،،، انا لا اقول هذا للمفاخرة ،،،، اقول هذا لاننا سنعود فاتحين باسم الاسلام و ليس باسم العثمان او العرب او غيره ،،،، و هذا عيب اردوغان الكبير و امثاله من قومجيين اتراك و اكراد و فرس ،،،، عائدون للاسلام و مع الاسلام.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي