أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حلب.. المقاومة السورية تسيطر على "ضاحية الأسد" وتنتقل لمشروع 3000 شقة

المعارك ضد قوات النظام وميليشياته انتقلت الآن إلى داخل مشروع 3000 شقة بحي "الحمدانية"

أعلنت المقاومة السورية رسمياً قبل مع غروب اليوم الجمعة تمكنها من السيطرة الكاملة على "ضاحية الأسد" الاستراتيجية، وذلك بعد معارك عنيفة ضد قوات النظام والميليشيات المساندة لها، قتلت فيها أكثر من 50 عنصر منهم وغنمت العديد من الآليات العسكرية وأعطبت أخرى.

وقال مصدر من المقاومة السورية في تصريح لـ "زمان الوصل" أن المعارك ضد قوات النظام وميليشياته انتقلت الآن إلى داخل مشروع 3000 شقة بحي "الحمدانية" والذي يتصل مباشرة مع "الأكاديمية العسكرية".

وأشار المصدر إلى أن مجموعات أخرى من المقاومة السورية كثفت أيضاً من ضرباتها ضد مواقع قوات النظام وميليشياته في مشروع "1070" شقة، وتمكنت خلال المعارك المستمرة من تكبيدها خسائر في العتاد والأرواح.
وبسيطرة المقاومة السورية على "ضاحية الأسد" تصبح "الأكاديمية العسكرية" التي تعتبر من أهم ثكنات النظام في المدخل الغربي لمدينة حلب في مرمى نيرانها.

ومن المتوقع أن تبدأ فصائل المقاومة السورية المتواجدة داخل الأحياء الشرقية المحاصرة من مدينة حلب هجماتها ضد مواقع قوات النظام وميليشياته من عدة محاور، الأمر الذي أكده مصدر قيادي من الجيش السوري الحر، مؤكداً استعداد كافة الفصائل للمعركة التي وصفها بالمصيرية.

زمان الوصل
(7)    هل أعجبتك المقالة (6)

مسلمين يصوتون لترامب لوق

2016-10-28

مسلمين يصوتون لترامب لوقف التطرف لفت نظري مسلمون صرحوا انهم صوتوا لترامب لوقف التطرف الاسلامي الذي رعته ادارة كلنتون و دول النفط.


كلاب الروافض

2016-10-28

نرجو اعدام كل كلاب الروافض و كلاب بشار و لا رحمة و لا سجن و لا نريد سماع شهادات.


لا مهادنة مع كلاب بشار

2016-10-28

نريد من الثوار و المجاهدين في كل سوريا من درعا و ريف دمشق و حمص و حماة و اللاذقية ان يتعلموا من مجاهدي حلب كيف يضربون كلاب بشار - لا مهادنة مع كلاب بشار.


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي