أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"باب الهوى".. تركيا تُعدل قرار لمّ الشمل للسوريين

محلي | 2016-10-27 22:41:41
"باب الهوى".. تركيا تُعدل قرار لمّ الشمل للسوريين
   أرشيف
زمان الوصل
أعلنت إدارة معبر "باب الهوى" الحدودي مع "تركيا" بريف "إدلب" الشمالي، أن تركيا عدّلت قرارها بخصوص لمّ الشمل للمواطنين السوريين المتواجدين في الداخل التركي.

وأوضحت الإدارة في بيان لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن فحوى التعديل يتضمن "عدم السماح للأبوين المتواجدين في تركيا، في لمّ شمل أبنائهم في سوريا، ممن تتجاوز أعمارهم 18 عاما، مشيرة إلى أن استقبال طلبات لمّ الشمل سيُستأنف خلال الأيام المقبلة.

أما بالنسبة للأوراق المطلوبة للمّ الشمل، فهي المعتادة نفسها، وتتضمن صورة عن بطاقة (الكمليك) لمقدم الطلب وصورة عن جواز السفر النظامي لأفراد العائلة المراد لمّ شملها، مع ورقة إقامة من مختار الحي الذي يقيم فيه الأخير.

يذكر بأن الآباء كانوا يستطيعون التقدم بطلب للمّ شمل أبنائهم دون تحديد العمر، كما يستطيع الابن لمّ شمل والده دون أمه سابقاً.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رَقم وغلف جثث... معتقل سابق يروي "يوميات الجحيم" في فرع المنطقة 227      فيديو وصور... خفر السواحل التركية يعتدي على سوريين في عرض البحر      "إسلام".. الطفلة التي قتلتها قذائف "النمر" في معرة النعمان      مجلة فرنسية: النظام لم ينتصر في سوريا والاستقرار ما زال بعيدا      ألمانيا.. سنستقبل ربع اللاجئين الواصلين إلى إيطاليا      هجمات متفرقة على مواقع للنظام في درعا      حقوقي لبناني: الأسد باع الجولان وحاول شراء لبنان      صعقة كهربائية تقتل عسكريا في يوم زفافه بالسويداء