أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جنوب دمشق.. مفاوضات سرية مع النظام تُخرج عائلة أمير التنظيم من "الحجر الأسود"

محلي | 2016-10-27 18:48:07
جنوب دمشق.. مفاوضات سرية مع النظام تُخرج عائلة أمير التنظيم من "الحجر الأسود"
   يتحدر "أبو صياح فرامة" من بلدة "يلدا"، وعزل عن الإمارة في جنوب العاصمة دمشق بتاريخ 22 آب/ أغسطس - ارشيف
زمان الوصل
قال مصدر مطلع لـ"زمان الوصل" إن عائلة أمير تنظيم "الدولة الإسلامية" سابقاً في الحجر الأسود غادرت يوم الخميس المنطقة الواقعة جنوب العاصمة دمشق إلى محافظة الرقة المعقل الرئيسي للتنظيم في سوريا.

وأوضح المصدر أن أسرة أمير التنظيم السابق، إضافة إلى 30 أمرأه من عائلته غادرت مدينة "الحجر الأسود" المعقل الرئيسي للّتنظيم في المنطقة عبر حاجز "القدم"، مرجحا وصولهم إلى محافظة الرقة، وذلك بعد مفاوضات سرية جرت بين ضباط من النظام السوري والتنظيم، مشيراً إلى أن دفعة جديدة للتنظيم ستغادر اليوم الجمعة مدينة "الحجر الأسود" إلى الرقة.

وسبق أن غادر في الدفعة الماضية شرعيان للتنظيم يدعيان "أبو الزهراء" وهو أردني الجنسية، و"أبو جعفر" المقلب بـ"أبو ستة" فلسطيني الجنسية، إضافة لعناصر مرافقين لهما بتاريخ 25 تموز يوليو الماضي. 

ويتحدر "أبو صياح فرامة" من بلدة "يلدا"، وعزل عن الإمارة في جنوب العاصمة دمشق بتاريخ 22 آب/ أغسطس الفائت، وذلك بعد إصدار قرار من قبل قيادة التنظيم في محافظة الرقة يقضي بعزله وتعيين "أبو هشام الخابوري" من سكان مدينة "الحجر الأسود".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر.. 12 ديسمبر موعدا لانتخابات الرئاسة      لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين      التحالف الدولي يعين قائدا جديدا للقوات في سوريا والعراق