أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"أحرار الشام" تعلن القضاء على "جند الأقصى" وتتوصل لتوافق مع "فتح الشام" بشأن عناصرها

القائد العام لـ"حركة أحرار الشام" "مهند المصري"

أعلن القائد العام لـ"حركة أحرار الشام" "مهند المصري" تمكن الحركة بمساعدة الفصائل الأخرى من القضاء على تنظيم "جند الأقصى".

وقال "المصري" في كلمة مسجلة "تمكنا بحمد لله من إنهاء عصابة جند الاقصى إنهاء كاملا وتطهير ثورتنا من أرجاسها والعمل جار على ملاحقة قادتها ورؤوس الغلو فيها".

وأوضح "المصري" أنه بعد التحاق أفراد من "جند الأقصى" بجبهة "فتح الشام" "قمنا بالاجتماع مع الفصائل واتفقنا مع فتح الشام على تعاقد صارم يضمن عدم إنتاج الغلو وإنهاء أي تكتل لتنظيم الجند واعتقال جميع رؤوس الغلو وجميع القتلة وتقديمهم للمحكمة الشرعية". متوعدا في حال الغدر بعدم التردد في استئصالهم.

وبين القائد العام للأحرار أن تنظيم "جند الأقصى" ادعى الحياد بين السنة والخوارج (تنظيم الدولة)، وقال "صارت بؤرة يقصدها كل خارجي أو عنصر أمني أراد اختراق الفصائل، واستمرت في تخزين السلاح والقعود عن الجهاد إلا قليلا".

وأضاف: "لقد انسحبوا من جيش الفتح بعد تشكيله وتخلفوا عن جل معارك الساحة وأشغلوا عناصرهم بنشر الغلو وتكفير الفصائل والعمل الأمني".

وتابع "المصري": "قامت المكاتب الأمنية بتتبع مصادر السيارات المفخخة والعبوات والاغتيالات، فوجدت تلك العمليات تدار من مقراتهم (جند الأقصى) وتقوم قيادتهم بحماية فاعليها والتستر عليها، فضلا عن أنهم أصبحوا قناة عبور لمن أحب ان يلتحق (بتنظيم الدولة) في الرقة حتى أصبح ضرورة إنهائهم محل إجماع الفصائل الثورية دون استثناء".



زمان الوصل
(6)    هل أعجبتك المقالة (6)

نريد مجاهدين يقتحموا اوك

2016-10-13

نريد مجاهدين يقتحموا اوكار الرافضة في كفريا و الفوعة مو عيب كفريا و الفوعة بنص ادلب يلي فيها نص مليون مجاهد و ما تتحرر و تتطهر من الروافض - افتحوا عليهم اقة جهنم و حرروها.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي