أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد "لوزان".. كيري: لندن تستضيف محادثات دولية حول سوريا الأحد

محلي | 2016-10-13 00:03:14
بعد "لوزان".. كيري: لندن تستضيف محادثات دولية حول سوريا الأحد
   كيري - أرشيف
فرانس برس
قالت وزارة الخارجية الأميركية الأربعاء إن اجتماعا دوليا ثانيا سيعقد يوم الأحد في لندن، لبحث الأوضاع في سوريا، بعد يوم من محادثات يجريها وزير الخارجية جون كيري مع وزير خارجية روسيا سيرغي لافروف في "لوزان" السويسرية بحضور دبلوماسيين من المنطقة.

وقال المتحدث باسم الخارجية "جون كيربي" إن الوزير كيري سيشارك في الاجتماعين لمناقشة "مقاربة متعددة الأطراف لحل النزاع في سوريا، بما في ذلك وقف أعمال العنف واستئناف توزيع المساعدات الإنسانية".

وتأتي هذه اللقاءات فيما تشهد سوريا أسوأ أعمال العنف وتشن قوات النظام تدعمها الطائرات الروسية هجوما ضاريا على أحياء شرق حلب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قصف متواصل على إدلب يوقع قتلى وجرحى      هزيمة مفاجئة لتوتنهام أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي      زعيم ميليشيا حزب الله يتوعد "إسرائيل": لا تعيشوا أو تطمئنوا أو ترتاحوا      غازي عنتاب.. مشاجرة بالسكاكين والشنتيانات تردي 8 سوريين بين قتيل وجريح      ميركل: علينا أن نستخدم كل السبل لتخفيف التوتر مع إيران      بمشاركة نخبة من الفنانين.. البدء بتصوير مسلسل"الحي العربي" في الدوحة      البيت الأبيض: ترامب نادم لعدم رفعه الرسوم على الصين بشكل أكبر      حكومة "الإنقاذ" تمنع محامين من الترافع والتقاضي أمام محاكمها